فن ومشاهير /مشاهير العالم

في يوم الام 2019... استذكروا معنا نجمات من هوليوود حُرمن شعور الأمومة

Betty White
Renée Zellweger
Kim Cattrall
Cameron Diaz
Dolly Parton
Jennifer Aniston

يملك النجوم الشهرة والنّجومية والثروة، لكن حياة الكثير منهم تنقصها العائلة خصوصاً الأطفال الذين هم عنصر الحياة الأساسي. اليوم، وبمناسبة عيد الأم، استذكروا معنا نجمات من هوليوود حُرمن شعور الأمومة.
مقدّمة البرامج الأمريكية العالمية أوبرا وينفري Oprah Winfrey حملت عندما كانت تبلغ من العمر 14 عاماً، بعد تعرّضها للاغتصاب، إلا أنّها أجهضت مولودها خوفاً من العار التي كانت ستسبّبه لعائلتها. وربّما كان غياب العائلة في حياتها يدفعها إلى القيام بكلّ هذه الأعمال الخيّرية وتقديم المساعدات للناس وللمشاهير منهم، مثل الممثلة lindsay lohan، حيث قامت Oprah بإنتاج برنامج وثائقي عن الممثلة لدعمها.
الممثلة والعارضة الأمريكية كاميرون دياز Cameron Diaz عاشت العديد من العلاقات العاطفية، مع رجال بارزين، مثل المغنّي Justin Timberlake، ولكنها لم تصبح أُمّاً يوماً.

في عيد الام 2019‎... تعرفوا الى نجوم حرمهم المرض من بهجة الإحتفال بهذا اليوم!

تزوّجت جينيفر أنيستون Jennifer Aniston من الممثل العالمي براد بيت Brad Pitt لمدة 5 أعوام، كما عاشت علاقات عاطفية، لكنّها لم تُنجب أطفالاً.
الممثلة الإنجليزية العالمية الحائزة على جائزة أوسكار وجائزة Academy Award هيلين ميرين Helen Mirren عاشت طوال حياتها كزوجة أبّ لولدين، بعد أنّ تزوجت في عام 1997. لكنها لم تصبح يوماً والدة حقيقيّة.
الممثلة الأمريكية Betty White الحاصلة على جائزة غينيس كونها المرأة الوحيدة التي قدّمت برنامجاً تلفزيونياً لأطول فترة زمنية، تزوجت 3 مرّات في حياتها، لكنها لم تعش شعور الأمومة يوماً.
المغنّية والكاتبة الموسيقية الأمريكية دوللي باترون Dolly Parton تزوّجت لمدة 45 عاماً، ولم ترزق بأطفال، الأمر الذي جعلها تعيش حالاً من الكآبة.
تواعدت الممثلة والعارضة الأمريكية Renée Zellweger مع العديد من الرجال، مثل المغنّي Jack White، والممثل Jim Carrey، والممثل Bradley Cooper. لكنّها برغم ذلك بقيت من دون أطفال.
كان لعارضة الأزياء العالمية Tyra Banks العديد من اللقاءات الغرامية مع أهم النجوم، مثل الممثل Will Smith لكن ذلك لم يجعلها تعيش شعور الأمومة.
الممثلة الإنجليزية الكندية Kim Cattrall التي عُرفت بدور Samantha Jones في مسلسلها الرومانسي الكوميدي "Sex and the City"بالإضافة إلى العديد من الأدوار التي لعبتها، تزوّجت 3 مرّات، ولم ترزق أطفالاً.
كانت الممثلة الأمريكية Bo Derek متزوجة من الممثل John Derek. وعندما توفّي، عاشت علاقة غرامية مع الممثل John Corbett، من دون أن تُرزق أطفالاً. وربما كان هذا هو السبب في رغبتها تربية الخيول.

 

صور : لن تصدقوا كيف أصبح شكل أطفال أنجلينا جولي!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X