أزياء /اكسسوارات

هدايا... إكسسوارات لمناسبة يوم الأم

Miu Miu ميو ميو
Tom Ford
Tom Ford توم فورد
Adeam أديم
Lela Rose ليلا روز
Versace فيرزاتشي
Victoria Beckham فيكتوريا بيكهام
Markus Lupfer ماركوس لوفير
Valentino thgkjdk
Off-White أوف وايت
Monse مونسي
Saint Laurent سان لوران
Rodarte روداريت
Chloe كلوي

يحتفل العالم اليوم بيوم الأم العالمي، الذي تستعد فيه الصبايا بالهدايا لأمهاتهنّ، كنوع من التعبير عن حبهنّ وتقديرهنّ لمجهودات الأم العظيمة. والأم بالنهاية هي امرأة يعجبها ويلفت انتباهها كل ما يتعلق بالموضة والأزياء، ولأنّ الاكسسوارات من القطع التي لن تتطلب قياسًا من الأم لكي لا تفسد المفاجأة، فإنها تبقى هي الحل الأنسب، لهذا جمعنا لكِ أجمل الاكسسوارات لربيع هذا الموسم من أشهر الماركات، لمناسبة يوم الأم.


يمكنكِ اعتماد شنطة اليد كبيرة الحجم والتي عادة تناسب الأم العاملة، كهذه الشنطة البيضاء من Victoria Beckham فيكتوريا بيكهام، فهي كلاسيكية وأنيقة وتناسب كل أعمار الأمهات، بخاصة وإن كانت بعمر الأربعين فما فوق.

أما إذا كنتِ تفضلين اعتماد اكسسوارات اليد، فإليكِ هذه الإسوارة الأنيقة المرصعة بالأحجار الكريستالية من Miu Miu ميو ميو، يمكن للأم التزين بها في مناسباتها الكلاسيكية، بخاصة وإن كانت صغيرة بالعمر.

لفتنا كذلك سكارف الشعر الذي لا تستغني عنه الصبايا بشكل عام، والأمهات بشكل خاص، كما أنه كان متربعًا على عرش الموضة هذا العام، اختاريه بألوان هادئة وجذابة كهذا التصميم من Lela Rose ليلا روز و توم فورد Tom Ford.

الأحذية المريحة للأم العاملة قطعة أساسية بخزانة ملابسها، فلِمَ لا تضيفي لها واحدة على ذوقكِ الخاص، كهذا الحذاء المفتوح من Versace فيرزاتشي بالألوان الربيعية، أو شوز أكثر كلاسيكية إن كانت الأم تحب الفخامة والترف، سيعجبها هذا التصميم من Off-White أوف وايت.

أحجار اللؤلؤ تعرف طريقها إلى قلب الأمهات، تمنحهنّ مظهرًا راقيًا، وتناسب أيضًا كل الأعمار، يمكنكِ اهداء الوالدة عقدًا أنيقًا بأحجار اللؤلؤ الملونة، كهذا الموديل من Adeam أديم.

إليكِ بهذا الألبوم اكسسوارات لمناسبة يوم الأم.. أيّ واحد سيكون هديتكِ اليوم؟.

للمحجبات... صيحات ربيع 2019
لبس محجبات: طريقة تنسيق البليزر الكاروه لاطلالة جذابة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X