فن ومشاهير /مشاهير العالم

عيد الأم 2019: نجمات عالميات برعن في دور الأمومة وتبنين أطفال من أعراق مختلفة

أنجيلينا جولي
ميغ راين
نيكول كيدمان
تشارليز ثيرون
مادونا
كاثرين هيغل

يحتفل العالم اليوم 21 مارس بـ عيد الأم، وفي هذه المناسبة العظيمة دعونا نستذكر النجمات اللواتي برعن في هذا الدور في الحياة الواقعية وأضفن أطفالاً بالتبني من أعراق مختلفة الى أفراد عائلاتهن، حيث كسرن القاعدة وقرّرن عدم الإكتفاء بالنجومية والأضواء فقط.

في عيد الأم.. ماذا كتب الأدباء والشعراء عنها؟



Angelina Jolie: لدى أنجلينا جولي Angelina Jolie وزوجها السابق براد بيت Brad Pitt ثلاثة أطفال بالتبني: مادوكس Maddox من كمبوديا Chivan، وزهرة Zahara من إثيوبيا وباكس Pax من فيتنام، انضموا إلى أطفال النجمين الثلاثة.



Nicole Kidman: لدى نيكول كيدمان Nicole Kidman وتوم كروز Tom Cruise طفلان بالتبني: إيزابيلا جين Isabella Jane التي ولدت في ديسمبر/ كانون الأول من عام 1992، وكونور أنتوني Connor Anthony الذي ولد في يناير/ كانون الثاني من عام 1995. تزوج النجمان في عام 1990 وتطلقا في عام 2001.

نجمات أمهات وأولادهنّ في الإطلالة نفسها



Charlize Theron: لدى ثيرون Theron طفلان بالتبني: جاكسون، الذي قامت النجمة العزباء بتبنيه في عام 2012، في حين تبنت ابنتها أوغست August في أغسطس/ آب من عام 2015.



Sandra Bullock: تبنت ساندرا بولوك Sandra Bullock ابنها لويس Louis في عام 2010 وأصبحت أماً عزباء للمرة الثانية، بعد تبنّيها من جديد طفلة عمرها ثلاثة أعوام ونصف، إسمها ليلى Laila.

 

بالصور: أمهات نجمات لا يكبرن أبداً



Katherine Heigl: لدى هيغل Heigl وزوجها جوش كيليJosh Kelley ابنة بالتبني تدعى نانسي لي مي يون كيلي Nancy Leigh Mi-Eun Kelley قاما بتبنيها من كوريا الجنوبية في عام 2009. وكان الزوجان قد تبنا أيضا الطفلة أدلايدي ماري Marie Adalaide من الولايات المتحدة في أبريل/ نيسان من عام 2012.



Meg Ryan: تبنت ميغ رايان Meg Ryan ابنتها ديزي Daisy من الصين وكانت وقتها تبلغ الـ 14 شهراً فقط من العمر. ميغ لديها ابن من دينيس كويد Dennis Quaid هو جاك هنري قيد Jack Henry Quaid.



Madonna: تبنت نجمة البوب الأمريكية طفلين من مالاوي هما ديفيد David وميرسي Mercy على الرغم من أن لديها طفلين آخرين

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X