فن ومشاهير /مشاهير العالم

أمهات النجمات.. نساء عبرن نحو الشهرة

عائلة الكارداشيان
ميغان ماركل ووالدتها
ديبيكا باديكون وأمها
سيلينا غوميز ووالدتها
بريانكا شوبرا وأمها

لم تكن كلّ النجمات اللواتي شكّلن علامات فارقة في السينما والتلفزيون من عائلات فنية او مشهورة بل إن بعضها صنع نجوميته خطوة بخطوة.

لكن ذلك لا يمنع أن بعضهنّ استطعن التأثر بأمهاتهنّ ليدخلنّ الشهرة من أوسع أبوابها مثل عائلة كارداشيان التي يعدّ الفضل في شهرتهن لأمهن كريس جينر.

أجمل عبارات عن يوم الأم قالها شعراء ومبدعون


إليكم بعض أمهات النجمات الشهيرات :

كريس جينر  Kris Jenner: الوالدة الأشهر عالمياً ، بفضل دورها في جعل بناتها من أغنى الفتيات في العالم وأكثرهن شهرة وإن كانت شهرتهن مبنية على الفضائح في أغلبها.

دوريا راغلاند : والدة ميغان ماركل Meghan Markel  دوقة ساسكس التي استطاعت لفت الأنظار إليها ليس بسبب زواج ابنتها من الأمير هاري بل أيضاً بسبب شخصيتها وإعجاب الملكة إليزابيث بها .

أوجالا باديكون : والدة نجمة بوليوود ديبيكا باديكون Deepika Padikon التي تعتبر سنداً ،التي كانت تعمل في وكالة للسفريات، وهي الداعم الأكبر لديبيكا في مسيرتها الفنية كما شاركتها يف بعض إعلانات المجوهرات.

ماندي تيفي : والدة النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez والتي كانت سبباً رئيسياً في قطع علاقة النجمة بحبيبها الاسبق المغني جاستن بيبر.

الأم الإماراتية تشارك العالم الاحتفال بعيد الأم


مادهو شوبرا : والدة النجمة بريانكا تشوبرا Piryanka Chopra والتي كانت وراء نجومية ابنتها وكان لها تأثير في قبول النجمة للأدوار الجريئة كونها شجعتها على التعري .وتعمل مادهو كطبيبة في الجيش الهندي، كافحت الكثير وما زالت من أجل نجاح ابنتها، وهي التي قامت بتسجيل اسم ابنتها بريانكا في مسابقة ملكة جمال الهند لعام 2000 فاحتلت المركز الثاني، هذا وتخلت مادو عن مهنتها لدعم تشوبرا التي شرعت في مهنة التمثيل.

مارشيلين برتراند : والدة أنجيلينا جولي Angelina Jolie التي كثيراً ما يشبهونّ النجمة بها بسبب الملامح المتشابهة بينهما وهي كانت قبل وفاتها بمرض السرطان داعمة لابنتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X