أزياء /ملابس المحجبات

للصبيّة النحيفة.. غادة عثمان تلهمكِ 10 إطلالات أنيقة تناسبكِ

غادة عثمان
النظارات الدائرية
مع الوجه النحيف اعتماد الأقراط الدائرية او المستطيلة
البناطيل الواسعة
البدلة العصرية
الفساتين المفتوحة مع الجينز الواسع
إطلالات غادة عثمان
الحزام العريض
التطريزات البسيطة من غادة عثمان
التنانير بخامات ثقيلة
الفساتين الكشكش

كل شكل جسم للصبايا له ما يناسبه مع القطع المختلفة، المهم عليكِ معرفة طبيعة وشكل جسدكِ جيدًا، حتى تختاري له من بين الصيحات المختلفة ما يبدو ملائمًا لكِ.
والصبيّة النحيفة تجد حيرة في اختيار الأزياء التي تجعلها تبدو بوزن زائد قليلًا، أو التي لا تبدو فيها نحيفة للغاية، لهذا اخترنا المدونة المحجبة غادة عثمان، لكي تلهمكِ 10 اطلالات أنيقة تناسبكِ، بخاصة وأنها تتمتع بجسم رشيق ونحيف، وذوق مميز باختيار الأزياء الخاصة للـ محجبات.



الفساتين الكشكش مثالية للصبيّة النحيفة
الكشكش ليس فقط من الصيحات الرائجة بقوة هذا العام، بل هو من الصيحات التي تناسب بشكل كبير الفتيات المحجبات، اعتمديه كهذا الفستان الأبيض من غادة عثمان، مع الصندل المفتوح والشنطة الخوص، لاطلالة مستوحاة من أجواء المكسيك.



البناطيل الواسعة عالية الخصر
من القطع الأساسية بخزانة أيّ صبيّة هي البناطيل الواسعة، بخاصة الصبيّة النحيفة من منطقة الأرداف، يمكنكِ إخفاء هذا العيب باعتماد البناطيل الواسعة، والخصر العالي لن يجعل جسدكِ يبدو كقطعة واحدة، اعتمديه مع الكادريغان الطويل لـ اطلالة محتشمة، كهذا الستايل من غادة بالبنطلون البيبي بلو مع الكادريغان الطويل والتوب الأبيض.



الاكسسوارات العصرية
تعتمد الفاشينيستا غادة عثمان على أقراط الأذن الدائرية والمستطيلة، مع التوربان العصري الذي يُعتبر أحد ستايلاتها التي لا تتخلى عنها لكي تكسر حدة وجهها النحيف والطويل، والأمر نفسه بالنسبة للـ نظارات، فتعتمد كذلك على النظارات الدائرية.



حزام الخصر العريض
إذا كنتِ ممّن يفضلنَ ارتداء الفساتين كغادة عثمان، فاعتمدي معها دائمًا حزام الخصر العريض، الذي يضيف لكِ بعض الوزن، كما يمنحكِ جسمًا متناسقًا ذا انحناءات.



بهذا الألبوم إليكِ 10 اطلالات من الفاشينيستا غادة عثمان، تلهم الصبيّة المحجبة النحيفة أزياءً أنيقة.

 

تابعي أيضاً:

مدونة الموضة المحجبة مروة حسن تلهمكِ إطلالات مميزة للمرأة الطويلة

الجينز الضيق مع ملابسك على طريقة مرمر محمد

فساتين شيفون للمحجبات من وحي إطلالات روبا زاي

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X