أزياء /إطلالة النجمات

فساتين باستيل تناسب الربيع .. استوحي إطلالتكِ من النجمات

فساتين باستيل
فساتين باستيل تناسب الربيع من اللون الاصفر
جيجي حديد
إطلالات النجمات
نينا دوبريف
كيت ميدلتون
vanessa hudgens
فساتين باستيل تناسب الربيع
فساتين باستيل تناسب الربيع .. استوحي إطلالتكِ من النجمات
فساتين باستيل
إيل فانينغ
فساتين باستيل : استوحي إطلالتكِ من النجمات
كارا ديلفينجن
هايلي شتاينفيلد
اليكسا تشونغ

يبدو أنّ الربيع هلّ في وقت مبكّر من العام، على الأقل وفقًا لـ أزياء المشاهير مثل عارضة الأزياء جيجي حديد، التي ظهرت بـ فستان ربيعي يستحق التقليد.
وفي حين تصدرت الفساتين الشيفون الموردة موضة الربيع والصيف القادم، يبدو أنّ الفساتين الربيعية بألوان الباستيل أيضًا ستحتل أهمية بارزة بخاصة في خزانة النجمات، وعلى الرغم من أنّ الموسم الجديد لا يبدأ رسميًّا، فقد قرر الكثير من النجمات إنهاء فصل الشتاء باستحضار خزانة الطقس الربيعي، وتصدرت الفساتين الباستيل الناعمة اختياراتهنّ.


جيجي حديد تفتح الربيع بفستان باستيل
لم تستطع جيجي حديد أن تنتظر حتى يهلّ طقس الربيع فعليًّا ، لكنها بادرت باعتماد فستان قصير باللون الوردي والكريمي، من تشكيلة دار "برادا" لربيع ٢٠١٩. زين التصميم الزهور المطبعة عليه والمستوحاة من الطبيعة، كذلك عززت جيجي حديد اطلالتها مع الجوارب العالية إلى الركبة، وأحذية برادا الجلدية السوداء، وحملت شنطة يد صغيرة وردية اللون.


أما الممثلة إيل فانينغ، فبدت أنها على استعداد لاستقبال الربيع بـ فستان أصفر باستيل، مزين بورود بيضاء، بتوقيع علامة ميو ميو.

 

كذلك المرجاني الذي زين اطلالة الممثلة هيلي شتاينفيلد خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، وجاء اختيارها مناسبًا للربيع، حيث زُيّن التصميم بورود بارزة من الريش، الفستان بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب الذي كان له نصيب الأسد من اطلالات النجمات في حفل الأوسكار لهذا العام.


الأخضر بظل النعناع يرسم فساتين الربيع
تصدّر اللون الأخضر بظل مائل إلى النعناع، والذي يطلق عليه green mint اختيارات النجمات، وكذلك دوقات العائلة المالكة. أذهلت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، الجميع بفستان أخضر فاتح من "ميسوني"، أثناء زيارة قاعة إمباير للموسيقى في بلفاست.


ذهبت أيضًا ألكسا تشونغ إلى الأخضر النعناع بفستان من "ستيلا مكارتني"، أثناء جلوسها في الصف الأول في عرض خريف شتاء 2019 خلال أسبوع الموضة في باريس.


أما الزهري الساطع فهو لون الأنوثة لهذا العام، ويبدو أنه عام مليء بالنسوية، والدليل على ذلك ظهور درجات الزهري بقوة على ممشى العروض، وأيضًا بين اختيارات النجمات.. شاهدي مجموعة من أجمل الفساتين لاستقبال الربيع:

 

تابعي أيضاً:

موديلات فساتين مخمل على طريقة النجمات

بريانكا شوبرا في 4 إطلالات في يوم واحد وأحدها بتوقيع خليجي!

نجمات نجحن في اختيار فساتين الترتر..ما هو رأيك؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X