أزياء /إطلالة النجمات

اعتمدي أزياء البولكا دوت بأسلوب بريانكا شوبرا

أزياء "البولكا دوت"
كارولينا هريرا
أزياء "البولكا دوت" بأسلوب بريانكا شوبرا
أزياء "البولكا دوت" من بربري
MaxMara
"البولكا دوت" بأسلوب بريانكا شوبرا
دار سيلين
أزياء "البولكا دوت"
بريانكا شوبرا

شوهدت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا في شوارع نيويورك، معتمدةً فستانًا ربيعيًّا أنيقًا من صيحة البولكا دوت التي لا يعفو عليها الزمن.
اعتمدت بريانكا شوبرا فستانًا من الشيفون، أسود ومُطبّعًا بالنقاط البيضاء، المزيج اللوني الأكثر أناقة في ملابس النساء. يزدان التصميم بتنورة مكونة من الكرانيش مع صيحة الأكمام المنفوخة، كذلك امتدت قَصّة الصدر لتغطي الرقبة بعنق مكون من الكرانيش أيضًا. انتعلت "شوبرا" مع اطلالتها الأنيقة زوجًا من الأحذية السوداء بكعبٍ عالٍ ومقدمة مدببة، كما زُوّد بحزام من الساتان لف الكاحل وانتهى بربطة الفيونكة.
دور أزياء كبرى قدمت "البولكا دوت" في 2019


صحيح أنّ الأزياء المطبعة بـ "البولكا دوت" صيحة قديمة، ربما لم تختفِ على مدار السنوات الماضية، إلا أنّ كبريات دور الأزياء أعادت تقديمها بستايل عصري خلال عروض 2019.
قدّم لنا دار بربري Burberry تنورة مع بلوزة ناعمة، مزدانة بـ"البولكا دوت".


أما هادي سليمان، المدير الإبداعي لدار سيلين، فقدم البولكا دوت، من خلال فستان على شكل قوس من الكتف، ونسقه مع زوج من أحذية الكاحل.
دار الأزياء الإيطالية دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، قدمت بدلة منقطة باللونين الأسود والأبيض، مقرونة بحقيبة خضراء وأحذية خضراء ومجوهرات راقية. أما دار كارولين هيريرا فاستخدمت البولكا دوت، لإضفاء لمسة مميزة على البدلات المصممة من تنورة وتوب صيفي مكشوف. قدمت علامة ماكس مارا MaxMaraمعطف الترانش الذي تألقت به على ممشى العروض، العارضة المحجبة حليمة أدن.


الاختيارات السابقة توضح أنّ صيحة البولكا دوت متصدرة موضة 2019، كما أنها موجودة بتصاميم متنوعة ترضي كل النساء بمختلف أساليبهنّ في الأزياء. يمكن للمراة المحجبة اعتماد بدلة مطبعة بالنقاط، أو اختيار فستان ماكسي مصمم من الكرانيش. كذلك يمكنكِ الاكتفاء ببلوزة من الشيفون مع بنطلون رسمي لاطلالة عمل أنيقة على غرار المحامية الحقوقية أمل كلوني، المعروفة بعشقها لصيحة "البولكا دوت".

 

تابعي أيضاً:

إطلالات ملهمة من نجمات تخطين الأربعين

أزياء محتشمة لكن عصرية بأسلوب فيكتوريا بيكهام

تزيني بإطلالات بيضاء من وحي الملكة رانيا

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X