أزياء /إتجاهات

بعد التنورة المكسرة .. تنورة السبعينيات ستكون الأبرز هذا الموسم

تنورة السبعينيات
تنورة السبعينيات من بالنسياغا
اطلالات بتنورة السبعينيات
تنورة من فيرساتشي
تنسيق تنورة السبعينيات
تنورة السبعينيات ستكون الأبرز هذا الموسم
تنورة السبعينيات
تنورة السبعينيات من اللون الاصفر
تنورة السبعينيات من اللون الازرق
تنورة السبعينيات الجينز
تنورة السبعينيات من اللون الاصفر
بعد التنورة المكسرة .. تنورة السبعينيات ستكون الأبرز هذا الموسم
تنورة السبعينيات من اللون الاسود
تنورة السبعينيات من اللون الاسود
تنورة السبعينيات
بعد التنورة المكسرة .. تنورة السبعينيات ستكون الأبرز هذا الموسم

ظلت التنورة المكسرة متربعة على عرش الموضة منذ عامين، ويبدو أنها مستمرة في السباق حتى هذا العام، ولكن دخلت تصاميم جديدة من التنانير لتشكل موضة الربيع والصيف.
شوهدت على ممشى عروض الأزياء تنورة عائدة من موضة السبعينيات، مزدانة بشق أمامي ممتد مع أزرار، لتحدد كل امرأة طول الشق بحسب رغبتها.

 


في المواسم القليلة الماضية، كانت صورة التنورة المختارة هي الساتان، أو المنسدلة بخامات ناعمة، وظهرت بأشكال عديدة، منها المطبع بالزهور ونقوش الحيوانات، ويبدو أنها كانت ضمن الخيارات المألوفة، لذلك شاهدناها بشكل مكثف عبر انستقرام، المنصة الجديدة لعالم الموضة.
بيد أنّ الرواج الذي لحق بالتنانير المكسرة والساتان المنسدلة، سينتقل إلى التصميم الجديد المرصع بالأزرار من الأمام، لأنها لم تتوقف عند ممشى العروض، بينما انتقلت إلى خزانة الشخصيات المؤثرة ونجمات موضة الشارع في عواصم الموضة، مثل نيويورك، وباريس، ولندن وميلانو.

 


تنانير السبعينيات تعود لتزين ربيع 2019
هذه التنورة المزينة بشق أمامي وأزرار ربما تجدينها في خزانة والدتكِ، كما أنها كانت اختيار نجمات السينما في حقبة السبعينيات، ولكنها عادت على يد دور أزياء شهيرة مثل بالنسياغا Balenciaga التي أضافت لمسات من هذا العصر، مثل ألوان العام من الأصفر والبرتقالي ودرجات الأخضر.

 


قُدمت تنورة السبعينيات بأكثر من أسلوب، شاهدنا تصميم الـ A-line وأيضًا التصاميم المستقيمة. أما الألوان والخامات فجاءت متنوعة بشكل كبير، تصدرت الألوان الربيعية، ونافسها الجينز والجلد، أما التصميم الذي قدمه دار الأزياء الراقية غوتشي Gucciفجاء مزينًا بشعار الدار مع حزام ليضم الخصر.

 


ما يميز هذا التصميم من التنورة، أنه لا يقتصر على الاطلالات الكاجوال، بينما اختيار قصة مستقيمة وتنسيقها مع قميص نسائي أنيق، وحذاء بكعب عالِ، سيكون أختيارًا أنيقًا لاطلالة العمل أو اطلالة مسائية

 

 

تابعي أيضاً:

اختاري اللون المرجاني لإطلالاتك الصيفية المقبلة

نسقّي البدلات الرسمية من وحي المشاهير

7 ألوان سنراها في كل مكان خلال الربيع المقبل

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X