إعلان نتائج مسابقة سيدة الأخلاق في السعودية

2 صور
فازت شابة من القطيف بلقب "سيدة الأخلاق" في السعودية لعام 2013 بعد منافسة حامية مع أكثر من 300 فتاة في المسابقة التي أقيمت في صالة الملك عبد الله الوطنية، وحضرها أكثر من 600 سيدة، بينهنّ أعضاء في مجلس الشورى.

حيث نالت الشابة السعودية فاطمة البقال على لقب "سيدة الأخلاق" مع مبلغ مادي 10000 ريـال إضافة للتاج، وتذكرة إلى مدينة دبي الإماراتية، وعدداً من الدورات، فيما استحوذت فتاتان من عائلة واحدة على لقب الوصيفتين وهما فاطمة وتقى بو خمسين وحصلتا مبلغ 5000 ريـال.

ووفقاً لـ"العربية" وصفت البقال والتي تعمل أخصائية تغذية علاجية في مستشفى الدمام المركزي الفوز قائلة إنّ الحصول على لقب سيدة جمال الأخلاق معناه الاستمرار على العطاء ومواصلة الخدمة والتجديد، مشددة على أنّ الفوز معناه تحمل مسؤولية كبيرة في سبيل تطوير المجتمع، وليس مجرد ألقاب وفرحة.

وكانت المنافسة التي استمرت لأكثر من 8 أشهر ساخنة خاصة بعد أن تقلص العدد لعشر متسابقات ودارت المنافسة بينهنّ في الطبخ والتربية الأسرية والمعلومات العامة والثقافة.

من جهتها قالت المديرة التنفيذية للمسابقة خضراء المبارك إنّ أسمى الأهداف للمسابقة هو تأهيل فتيات في مقتبل العمر لشق الطريق والمساهمة في رقي وتطوير المجتمع، والمساهمة في بناء فتاة متوازنة في الجوانب الدينية والنفسية والأخلاقية والاجتماعية هو أحد الأهداف التي تسعى المسابقة لتحقيقها.

الجدير بالذكر أنّ مسابقة "سيدة الأخلاق" السعودية تقام في الشرقية فقط وهذه النسخة تعدّ السادسة للمسابقة.