عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عروس فرنسي للعروس الرقيقة

مكياج عروس فرنسي للعروس الرقيقة
مكياج عروس
مكياج العروس الرقيقة
مكياج العروس الرقيقة
مكياج العروس الرقيقة
مكياج عروس فرنسي
مكياج عروس فرنسي
مكياج عروس فرنسي للعروس الرقيقة

مكياج العروس يلعب دورًا كبيرًا في اطلالة العروس، وإن كنتِ صاحبة ملامح رقيقة، فأسلوب المكياج الفرنسي هو الأنسب لكِ، أو إن كنتِ تفضلين المكياج المخملي والظهور على طبيعتكِ قدر الإمكان.
أهمّ شيء يرتكز عليه فكرة المكياج الفرنسي، هو صيحة اللامكياج والمعروفة بـ No makeup makeup والتي تجعل شكلكِ يبدو أكثر طبيعيًّا، بالاستغناء قدر الإمكان عن نحت الوجه وتغيير ملامحه، والاعتماد على إضاءة الوجه وألوان النود أو الترابية.
اختيار برايمر بدرجة عالية من التغطية، لأنه في المقابل سوف تختارين كريم أساس لا يشترط اعتماد تغطية عالية، حتى يبدو وكأنكِ تحبين جمالكِ الطبيعي ولا تسعين كثيرًا لإخفاء العيوب.


يمكنكِ اعتماد ظلال الجفون الترابية، مع لمسة من الإضاءة البرونزية فوق حاجبيكِ، أو مع ظل الجفون الذي اخترتِه، وإن اعتمدتِ على الأيلاينر فستخففين من حدة الدرجات البرونزية.
يمكنكِ اختيار العيون السموكي الدخانية ولكن ليس بالشكل المعتاد بعالمنا العربي، فستختارينه بدرجات ملونة كالبني أو الرمادي، حتى تناسب أكثر فكرة المكياج الفرنسي.


أحمر الخدود سيكون بلمسة بسيطة لامعة أو من دون بحسب اختيارِك، لتضيء أكثر عينيكِ اللامعتين، مع رموشكِ متوسطة الكثافة، مع إضاءة فوق عظمتي الخد، ولن تبدي مبهرجة، لأنكِ لم تعتمدي على كريم الأساس عالي التغطية.
أما أحمر الشفاه فاعتمدي درجات النود الناعمة، كالبيج أو الوردي، وهي أكثر الدرجات المناسبة لبشرة الفتيات الفرنسيات، كما أنها مثالية مع الإضاءة الليلية بالقاعة.
إليكِ بهذا الألبوم مكياج عروس فرنسيًّا لاطلالة ناعمة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X