جمال /مكياجك

مكياج عيون مرجاني

نصائح تطبيق مكياج عيون مرجاني
أهم النصائح لمكياج عيون مرجاني
شانيل
دولشي اند غابانا
شارلوت تريبوري
غيرلان
توم فورد
بوبي براون
نارس
ديور
أهم النصائح لمكياج عيون مرجاني

للحصول على طلّة طبيعيّة ومشرقة، اتبعي هذه النصائح لتطبيق مكياج عيون مرجاني.
.
• لوّني شفتيك قلم مرجانيّ اللون، من الجوانب حتى الداخل، ثم ضعي غلوس بنفس النغمة اللونيّة، وهكذا يدوم اللون الأساس الملوّن فترة أطول. أعيدي وضع الغلوس عند الحاجة طوال النهار للحفاظ على لمعان شفتيك.
• ضعي أحمر الشفاه المرجانيّ المطفأ أو الأملس على شفتيك، ثم غلوس بلون طبيعي- لكي لا تغيّري اللون- أو فاكهيّ للحصول على طلّة منتعشة



• إذا كانت شفتاك رقيقتين، ارسمي محيطهما بقلم بنفس لون أحمر الشفاه لتكبيرهما. واعطيهما الحجم عن طريق وضع غلوس مرجانيّ بعض الشيء، وضعي لمسة من غلوس أفتح في منتصف فمك.
• ولـ مكياج عيون مرجاني، إذا كنت تريدين الحصول على شفتين ممتلئتين، يمكنك أيضاً اختيار بعض أنواع الغلوس التي أساسها الكولاجين، والتي تسهم في ملئهما.
• إذا كانت شفتاك ممتلئتين، فكلّ شيء مسموح، أو تقريباً كلّ شيء. فالغلوس المرجانيّ الطبيعي يبرزهما، والغلوس الفاكهي يجعلهما تبدوان شهيّتين، والألوان البرّاقة تجعلهما تبدوان مثيرتين.



ملاحظة: إذا وضعت لوناً مرجانياً لامعاً على فمك، تجنّبي المكياج المشرق على العينين وتفّاحتَيّ الخدّين. فهذا يجعل طلّتك مبالغاً بها. يمكنك اعتماد مكياج عيون مرجاني للخروج في المساء، ولكن للنهار، اختاري ألواناً محايدة للعينين مع اللون المرجانيّ اللامع للشفتين.

تابعي أيضاً:

مكياج مرجاني ..موضة شفاه وأظافر

كيف تختارين ظلال العيون والبلاش المرجاني ؟

النجمات يخترن الشفاه المرجانية

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X