فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دلال عبد العزيز تعلن مرض ابنتها إيمي وتكشف هدايا بناتها في يوم الأم

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز مع سمير غانم
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

في حلقة خاصة عن عيد الأم، حلت النجمة الفنانة دلال عبد العزيز ضيفة على إنجي أنور فى برنامجها "سيرة واتفتحت" على نغم إف إم بعنوان (أم الأم .. تيتة المنسية)، تحدثت فيها إنجي عن الجدة وضرورة تذكّرها والاهتمام بها في هذا اليوم. والحرص على شراء هدية ولو بسيطة، وطرحت سؤالًا وهو : "هدية تيتة.. عامل حسابها السنة دي .. واللا هتطنّش؟!"

وقالت دلال خلال الحلقة: أشعر بالفخر والسعادة بوصفي أمًّا مثالية، لأنها أهم رسالة للإنسان في حياته، وأنا أعتبر أنّ نجاح دور الأم (لمياء) في سابع جار، من أهم إنجازاتي الفنية، ويكفي أنني حصلت على تكريم من جهات عديدة، جميعهم اختاروني كأهم ممثلة قدمت دور الأم بعد الراحلة العظيمة كريمة مختار، والراحلة القديرة فاتن حمامة، وهذا يشرفني ويسعدني كثيرًا.

وردًّا على سؤال إنجي : مَن أول المهنئين لكِ في عيد الأم ...دنيا أم إيمي؟! أجابت مازحة: دنيا اتصلت أولًا وبعدها مباشرة إيمي، لكن للأسف إيمي مريضة هذا العام ولم تستطع زيارتي ولم توضح دلال سبب مرض إيمي خصوصًا وأنّ شائعات عديدة كانت قد انتشرت مؤخرًا حول هذا الأمر، ولكنّ حسن الرداد نفى الخبر مؤكدًا أنّ زوجته بخير.

وحول هدايا النجمتين في عيد الأم قالت دلال: "إيمي جابتلي هدية سلسلة دهب تحفة وقالت لي ما تقلعيهاش من رقبتِك، عايزة أشوفك بيها على طول، أما دنيا فأنا اللي هاجيبلها السنة دي علشان بقت أم، وهدّي الهدية لبنتها (كايلة) هي تقولها كل سنة وانتِ طيبة"

وفي مداعبة من المذيعة إنجي سألتها : طب و سمير غانم؟!

أجابت مازحة: سمير طنّش الصراحة بس هيروح مني فين مش هاسيبه، هيدفع يعني هيدفع، وأضافت: إنّ الفنان سمير غانم أب حنون جدًّا، وحاليًّا جدّ ناجح، فالأب أيضًا لا بدّ أن يتم تكريمه في مثل هذا اليوم الذى يُعتبر عيدًا للأسرة.

 

بالوثائق: أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد إيقافها عن الغناء في مصر
بيرين سات وكينان دوغلو إلى القضاء وزواجهما سينتهي في 28 مارس الحالي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X