فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد المجيد عبد الله الغائب الأكبر عن مواسم الحفلات في السعودية.. وجمهوره مستغرب

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

حفلات وراء حفلات، ومهرجانات ضمت عددًا من الفنانين المحليين والعرب، وما زال نجم الأغنية السعودية وأحد أقطابها الفنان عبد المجيد عبد الله يغيب عن الوقوف على مسارح السعودية، وما زال جمهوره يمنّي النفس بإطلالة نجمهم، الذي يعوضهم عن هذا الغياب بمجموعة من أغنيات "السينجل" التي يطرحها بين فترة وأخرى، وهذه الأغنيات بدلاً من أن تطفئ نار شوقهم تجعل الرغبات أكثر إلحاحًا في إطلالته.
ورغم وعوده للمحبين العام الماضي عبر حسابه الرسمي في "تويتر" بأنه سيغني عندما تصبح الحفلات في السعودية عائلية، ويُسمح فيها لجمهوره من الجنسين بالحضور، فإن ذلك لم يحدث في حفلة رسمية له إلى الآن، وكان آخر ظهور له في مناسبة احتفالات اليوم الوطني السعودي العام المنصرم مع مجموعة من الفنانين، وحضوره في أكثر من مناسبة فنية بصفة ضيف فقط.
في يونيو 2018 كان اسم النجم عبد المجيد عبد الله على قائمة الفنانين المشاركين في حفلات عيد الفطر، غير أنه في ساعة إعلان أسماء المطربين كانت المفاجأة غير السعيدة بغياب عبد المجيد عن الحفلات، الأمر الذي دعا عبد الله مخارش المشرف على حفلات السعودية للإعلان للجمهور أن غياب "أمير الطرب" كان مُبَرَّرًا؛ بسبب كشوفاته الطبية وارتباطه بمواعيد في ألمانيا وأمريكا.
هذا الإعلان أثار القلق في أوساط العشاق عن حالة النجم المحبوب، إلا أن المقربين من الفنان أكدوا في أكثر من سياق أنه بخير، وما يمرُّ به هو مجرد وعكة صحية طفيفة لن تؤثِّر على مشواره الفني.
وعاد الجمهور والإعلام ينشغل بطرح اسم النجم الكبير ضمن حفلات مهرجان فبراير في الكويت 2019، إلا أن القائمة النهائية للمهرجان خَلَتْ من اسمه.
ومؤخرًا، وعبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أكد الموسيقار ممدوح سيف، في سياق ردوده على الجمهور، أن عبد المجيد في أتمِّ صحة وعافية. ولكن الجمهور لا يتوقف عن السؤال: متى يظهر عبد المجيد من جديد على مسارح السعودية؟
في هذا السياق، تحدَّث لـ"سيدتي" الناقدُ الفني والإعلامي حسن النجمي، وقال: "عبد المجيد عبد الله أيقونة من أيقونات الطرب الخالدة في الأغنية العربية، وعندما يسأل الجمهور عن أي فنان فإنه يسأل عن نجم كبير لا يمكن تعويض حضوره مهما تكررت الأسماء"، وأضاف: "عبد المجيد سيغني في الحفلات متى وجد نفسه جاهزًا صحيًّا؛ لأنه لا يقبلُ أنصافَ الحلول، وما حفلته في الكويت قبل عامين وتصدُّره للترند العالمي في مواقع التواصل إلا خير دليل على القاعدة الجماهيرية التي يملكها، وتَعَوَّدَتْ منه الظهور والحضور المقترن بالأداء القوي والجديد على الصعيد الفني".
وبيَّن النجمي في سياق حديثه، أن عبد المجيد يواصل الحضور بين فترة وأخرى بأعمال جديدة، وهذه الأعمال تتصدَّر الأوساط وتصبح حديث الجمهور لوقت طويل.
وأشار إلى أن "أبو عبد الله" هو الفنان الأبرز في المنطقة الذي لا يتأثر إنتاجه الفني بظروف معينة، ويستطيع إحداث الفرق متى ما أراد، على حدِّ وصفِه.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X