جمال /عناية بالبشرة

كارا ديليفين تشاركك روتين العناية ببشرتها

Nivea Cocoa Butter
Dior Capture Youth Glow Booster
Caudalie Eau de Beaute
Elemis Pro-Collagen Hydra-Gel Eye Masks

استطاعت عارضة الأزياء والممثلة الشابة كارا ديليفين Cara Delevingne أن تثبت حضورها على خشبات عروض الأزياء العالمية كما على مواقع التواصل الاجتماعي التي انشغلت بإطلالاتها اللافتة في مختلف المناسبات. وما يميّز إطلالات كارا هي لمسة الجرأة التي تعتمدها سواء في أزيائها أو تسريحات شعرها أو مكياجها... ولكن يبقى السرّ في حرص كارا على الاهتمام ببشرتها خاصة أنها تتعرّض بشكل دائم إلى الأضواء وهي تحتاج إلى أن تحافظ على نضارتها وصحتها. فما هي خطوات العناية بالبشرة التي تعتمدها كارا ديليفين لتبقي بشرتها مشرقة وجذابة؟


تؤكد كارا بأنها تحافظ دائماً على بشرة ناعمة الملمس من خلال اعتماد الكريمات المرطّبة بشكل منتظم، خاصة أنها تسافر كثيراً وتعرّض بشرتها للتغيّرات المناخية. وهي تستخدم بخاخاً يزيد من نعومة بشرتها ويزدها إشراقاً وهو Caudalie Eau de Beaute.



ولكي تحمي بشرتها من أعراض الشيخوخة وتبقيها مشرقة دائماً تختار كارا مستحضر Dior Capture Youth Glow Booster والذي تستخدمه في النهار والليل وتمزجه أحياناً مع كريم الأساس الخاص بها للحصول على سحنة مشرقة ومكياج ناجح.



ولأنها تسهر لساعات متأخرة من الليل وتعرّض عينيها للإرهاق، فهي تستخدم قناع Elemis Pro-Collagen Hydra-Gel Eye Masks الذي يغذي محيط عينيها ويحميها من أعراض التعب من هالات سوداء وانتفاخ وخطوط بارزة..



ولا يقتصر روتين العناية بالبشرة على وجهها، فكارا لا تبخل على جسمها بالاهتمام. لذا تحرص على منحه ملمساً ناعماً من خلال استخدام كريم Nivea Cocoa Butter والذي تعتبره كنزاً في مجموعة مستحضراتها الخاصة بفضل مفعوله السحري على جسمها.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X