فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

سلمان خان يسخر من بريانكا شوبرا والسبب تطبيق مواعدة

بريانكا شوبرا وسلمان خان
بريانكا شوبرا وسلمان خان
بريانكا شوبرا
سلمان خان

تعرضت نجمة بوليوود  بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للسخرية من النجم  سلمان خان Salman Khan بعدما اكتشف أنها قامت بإطلاق تطبيق مواعدة في الهند، متسائلًا عن مدى احتياجها له في ظل وجود زوج مثل نيك جوناس Nick Jonas.

وفي حدث صحفي عُقد أخيرا على هامش إنتاجه الفني القادم، Notebook، تحدث سلمان عن تطبيقات المواعدة أو ما يعرف بـ"التظبيط".

تابعوا ايضا:

سلمان خان يواجه مظاهرات ضدّه والسبب شجرة

ووفقًا لتقارير صحفية، سُئل سلمان حول هذا الموضوع عن مدى أهمية أجهزة الكمبيوتر المحمولة في وقت الوسائط الرقمية وتطبيقات المواعدة مثل Tinder، فكان جواب سلمان: "لماذا فقط Tinder، وليس Grindr؟ هو تطبيق مواعدة وشبكة اجتماعية حصريًا للمثليين وثنائيي الجنس الذين يريدون أن يلتقوا بأصدقاء على مقربة منهم في سرية تامة."

ثم سُئل سلمان أيضًا عن Bumble، وهو تطبيق مواعدة أطلقته بريانكا شوبرا في الهند مؤخرًا، لكن سلمان الذي لم يكن يعرف أن بريانكا هي من أطلقت ذلك التطبيق، سأل عن سبب احتياجها إلى تطبيق مواعدة على الإطلاق، معتبراً أنها تزوجت مؤخرًا، وهذا يكفيها!

تابعوا ايضا:

سلمان خان يتحضر لفيلمه البوليسي الجديد وهذه التفاصيل

وكان من المفترض أن يعمل سلمان وبريانكا معًا في فيلمه المقبل "بهارات"، لكن بريانكا انسحبت من المشروع قبل أيام قليلة من بدء التصوير، مما اعتبره سلمان إهانة له.

ويعتبر زواج بريانكا شوبرا من المغني الأمريكي نيك جوناس السبب وراء ذلك الانسحاب، ثم حلت بعد ذلك محلها الممثلة  كاترينا كيف Katrina Kaif في بطولة الفيلم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X