أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

نائب أمير المنطقة الشرقية يَحْتَفِي بالمشاركينَ في قَافِلَةِ "ركايب"

قافلة ركايب
نائب أمير الشرقية يكرم المشاركين والمنظمين وشركاء قافلة «ركايب»

احْتَفَى نائبُ أميرِ المنطقةِ الشرقيةِ الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز، بحضور محافظ الأحساء، بالمشاركين والمنظِّمين والداعمين لقافلة "ركايب"؛ وذلك بعد نجاح القافلةِ في الوصول إلى منطقة يبرين، بعد أن قطعت عرض الربع الخالي كاملًا خلال 22 يومًا، مع أكثر من 80 رحالةً؛ حيث تُعَدُّهذه القافلةُ الأولى من نوعِها على المُسْتَوَيَيْنِ المحليِّ والعالميِّ، مما جَذَبَ إليهاالأنظارَ؛ بسبب فكرتِها الريادية. وعند وصول رَكْبِ القافلة إلى الوجهةِ النهائية، اسْتَقْبَلَهُم أهالي منطقة يبرين، بعدها بدأ الحفلُ الرسمي، الذي أقامه أمير المنطقة الشرقية؛ بغرضِ تكريمِ المشاركين والاحتفاء بهم. وقد تَخَلَّلَ الاحتفالَ عددٌ من الفقرات المتنوعة، ما بين العرضة الشعبية، وإلقاء الشعر، واستعراض الثقافات المختلفة في الاحتفال، مثل الهاكا النيوزلندية، التي استعرضها "موسى تكري"، الرحالة النيوزلندي المشارك في "ركايب".

من جانبه، ذَكَرَ المشرفُ العام على الرحلة عضوُ مجلس إدارة نادي الإبل فواز المحرج، أن هذه الرحلة جاءت بموافقةِ الأميرِ محمد بن سلمان بن عبد العزيز وَلِيِّ العَهْدِ نَائِبِ رئيسِ مَجْلِسِ الوزراءِ وَزِيرِ الدِّفَاعِ، المُشْرِفِ العامِّ على نادي الإبل -حفظه الله-؛ حيث دَعَمَهَا دَعْمًا كبيرًا، كما جاءتْ بمتابعةٍ من قِبَلِ رئيس مجلس إدارة نادي الإبل فهد بن حثلين، لافتًا إلى أن العمل يجري على عدد من الأعمال الإعلامية لتوثيق هذه الرحلة.

يُذْكَرُ أن هذه الرحلة تَمَّ توثيقُها على شكل أفلامٍ قصيرةٍ وقصصٍ مختلفةٍ قامالمغامرون بمشاركتها، وعَيْشِهَا في اللحظة ذاتها، وقد بُثَّتْ على وسائلِ التواصلِ الاجتماعي، وتَمَّتْ تَغْطِيَتُهَا في بعض وسائل الإعلام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X