أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

بالفيديو: تحدٍ جديد يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

رقصة المثلث

يبدو أنّ التحديات التي تظهر من فترة إلى أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي وتثير بلبلة وضجة في جميع دول العالم ليس لها نهاية، طالما أنّ هناك أشخاصًا يبدون استعدادهم لخوض كل تحدٍ مهما كان نوعه أو درجة خطورته.

ومؤخرًا ظهر تحدٍّ جديدٍ حمل اسم "تحدي رقصة المثلث" أو
Triangle Dance Challenge، وانتشر بشكل كبير عبر شبكات التواصل الاجتماعي وتحديدًا "تويتر"، وهو عبارة عن تحدٍ بدون مخاطر، كالتحديات التي سبقته، مثل: تحدي الثلج، وتحدي رقصة كيكي، وتحدي مومو، وتحدي بيرد بوكس، وغيرها من التحديات التي رأى الجميع بعض الأضرار التي طالت من قام بها، بل إنّها كانت مصدر خطر حقيقي على حياة المتحدي.


يشار إلى أنّ تحدي "رقصة المثلث" تعتمد على وقوف 3 أشخاص في مقابل بعضهم ووضع أيديهم على أكتاف بعضهم البعض ليكونوا أضلاعًا تشبه المثلث، ثم يؤدون رقصة معًا بالقفز في خط مستقيم إلى منتصف المثلث بالتوالي فيما بينهم دون تغيير الأدوار، بينما يقفز الإثنان الآخران في مكانهما خارج منتصف المثلث.

وقد انتشرت فيديوهات لهذه الرقصة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تحدى الشباب بعضهم في أداء الرقصة بشكل متقن ودون أن يختل توازنهم، الأمر الذي جعل هذه المقاطع تحصد مئات الآلاف من الإعجابات وإعادة النشر.
ولم يقتصر هذا التحدي على فئة من المجتمع؛ حيث طال أطباء داخل المستشفيات، ولاعبي كرة القدم في غرف تغيير الملابس، ومجموعات شبابية في المنازل وصالات التدريب وغيرها من الأماكن العامة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X