أزياء /عبايات وأزياء خليجية

صور عبايات ربيع 2019 من أشهر الماركات

ياغ عباياس
عبايات سارة البستاني
نوني إيفكت
عبايات غمرة
ميدينام جي
لينن لوفت
دار مييم
ياغ عباياس
شيتو موديليست

بدأ الطقس بالاعتدال، وأصبحنا نشاهد الألوان في كل ما حولنا لاسيما بعالم الأزياء، لن نستثني منه بالطبع موديلات العبايات، فستبدأ خزانتكِ تمتلئ بالقطع الخفيفة والملونة، أو حتى المطرزة بالورود، ستشاهدين تفاصيل صور عبايات ربيع 2019 من أشهر الماركات في التالي. اللون الخردلي من أكثر الدرجات التي سنشاهدها بقوة هذا الربيع، لهذا اخترنا لكِ هذا الموديل من شيتو موديليست Chateau Modeliste، سيكون مميزًا مع الأحذية الشفافة، أو النود البيبي بيج.

في المقابل يمكنكِ الاعتماد على خامة الحرير الساتان اللامعة، بلمسة بسيطة من الميتالك، بالعباية الفضية من ياغ عباياس Yag Abayas، لاطلالة تجمع بين الكلاسيك والعصرية، بخاصة مع الأكمام اللامعة ستزيدكِ فخامة وترفًا، اختاريها لمناسباتكِ النهارية الفخمة، مع حجاب بلون العباية نفسها، وحذاء شفاف أيضًا، أو بلون العباية نفسها .

خامات الكتان من لينن لوفت Linen Loft، بالعباية بتطريزات الورود الملونة بالخيوط، ستكون عملية جدًّا لكل مشاويركِ النهارية كالتسوق والتنزّه مع الصديقات، نسقيها مع حجاب قطني باللون الأبيض أو البيج، وشنطة مدورة من الخوص، كما يمكنكِ اعتمادها على الشاطئ أيضًا.

أما إذا كنتِ تفضلين تطريزات الورود الربيعية ولكن بطريقة أكثر كلاسيكية، فالتصميم من نوني إيفيكت Noone Effect ، مع تطريزات الدانتيل والشيفون، على الكتف والصدر بجانب واحد من العباية، يمكنكِ اختيار حجاب أبيض أو أسود، وشنطة ملونة لن تبدي مبالِغة مع تطريز بجانب واحد من العباية. لفتنا كذلك هذه الدرجة المائلة للأرجواني للعباية الشيفون الخفيفة المطرزة من الأطراف بالتول الشفاف والخرز، من ميدينام جي Medinam.g، يمكنكِ ارتداء الطرحة نفسها، أو الأبيض أو البيبي روز سيكون أكثر جمالًا.

أخبرينا أيّ الموديلات ستختارينها للربيع القادم؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X