عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

قبعات لخطوبتكِ في ربيع 2019 مستوحاة من المشاهير

أمل كلوني
استوحي قبعة خطوبتك من المشاهير
استوحي قبعة خطوبتك من المشاهير
كيت مدلتون
أوبرا وينفري
كيت مدلتون
مادونا
استوحي قبعة خطوبتك من المشاهير
استوحي قبعة خطوبتك من المشاهير

اعتمدي فكرة القبعة، إن كنتِ ستتزوجين في هذا الموسم، واختاري تلك البيضاء الكلاسيكية. أما إذا دُعيتِ إلى زفاف ما، فلا تتردّدي في اعتماد اطلالة تلفت الأنظار، عبر اعتماد القبعة الجريئة التصميم.
أصبحت القبعة موضة معتمدة عند الكثيرات من النساء، بالتحديد بعد أن شاهدنا ضيفات أهمّ أعراس المشاهير والأمراء يرتدين القبعات، سواء الجريئة أو الكلاسيكية، عند حضورهنّ هذه الأعراس الفخمة.


يُعتبر ارتداء القبعات من التقاليد القديمة التي يجب الالتزام بها في المناسبات، خصوصًا في حفلات الزفاف الملكيّة. لذلك يُحبّذ أن ترتديها المدعوّات إلى الزفاف، كما فعلنَ في زفاف الأمير وليام والأميرة كيت ميدلتون.
أمّا للعروس التي تريد أن ترتدي القبعة، لا ضيوفها، فإليكِ هذه القبّعات التي اخترناها لكِ، والتي تتلاءم مع فستانكِ الأبيض.


تعشق العروس كلّ مكلّل ومجمّل لاطلالاتها المختلفة، وحين يتعلّق الأمر باكسسوار الرأس، تكون حريصة للغاية على اختيار الأنسب لها، والذي يضفي الرقيّ والتميّز على اطلالتها، لذا يمكنكِ أن تختاري ‫Cocktail hats وهي القبّعات الأكثر أناقة لاطلالات السهرة، مزيّنة بالريش، والخرز والمجوهرات، وتكون أحيانًا مغطّاة بوشاح يشبه الشبك ليغطّي نصف الوجه، تصلح للعروس وفستانها الأبيض. أو fascinator hat التي تشبه كثيرًا الـ Cocktail hats، إلّا أنّها تعدّ قطعة اكسسوار للرأس أكثر من كونها قبّعة، بحيث تكون مزيّنة بالورود والشرائط. يتمّ ارتداؤها عادةً مائلة وليس في منتصف الرأس، الغرض منها هو إضفاء الأناقة على الاطلالة، وأكثر من تألّقت بهذا النوع من القبّعات هي الدوقة Kate Middleton.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X