عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين خطوبة بأكمام طويلة 2019 للعروس المحتشمة

روزا كلارا
طوني ورد
جورج حبيقة
رامي قاضي
جورج حبيقة
جورج حبيقة
فساتين خطوبة بأكمام طويلة
فساتين خطوبة بأكمام طويلة 2019 للعروس المحتشمة
جورجيو أرماني
رالف أند روسو
رامي قاضي
جورج حبيقة

اخترنا لك اليوم موديلات فساتين خطوبة بأكمام طويلة من عروض ازياء ومجموعات للمصممين لسنة 2019، فماذا تختارين منها؟
من التصاميم المميزة التي تناسب العروس المحتشمة، الفستان الأزرق الفاتح من انيس دي سانتو Ines Di Santo، حيث إزداد رقي وإحتشام بالسترة القصيرة بـ الأكمام الطويلة الشفّافة، والفستان بتنورة منفوشة ومزين بتطريزات الورود.
أيضاً قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان خطوبة نيود بتصميم محتشم وجذاب، مزين بتطريزات برّاقة مع قصّة بسيطة وحزام حول الخصر.


وأبدع المصمم اللبناني داني أطرش تصميماً مثالياً للعروس المحجبة العصرية، فهو باللون الأبيض ومزيناً بـ الورود الحمراء التي أضافت له حيوية.
وقدمت ماركة روزا كلارا Rosa Clara فساتين خطوبة ناعمة للمحجبات، تميزت بألوانها الهادئة مثل الوردي والأزرق الفاتحة.
الفستان الوردي بـ كشاكش على البطن وأكمام شيفون واسعة، والفستان الأزرق الفاتح ذو القصّة البسيطة بأكمام الجرس الدانتيل وحزام الفيونكة حول الخصر.
ومن ماركة سان باتريك San Patrick، إخترنا لكِ بعض الموديلات المحتشمة، مثل الفستان الأزرق بالتصميم الناعم مع السترة القصيرة المطرزة من أعلى، والفساتين بتنانير الستان بقصّة A Line مع القطعة الفوقية الدانتيل المطرزة بالأكمام الطويلة الشفّافة، سواء باللون الأزرق أو الأحمر.


وباللون الأحمر أيضاً، قدم المصمم طوني ورد Tony Ward فستان خطوبة محتشم وأنيق والمزين بتطريزات برّاقة زادت من فخامته.
كما قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان خطوبة نيود بصيحة الكاب الطويل، والمغطى بتطريزات برّاقة مع حزام حول الخصر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X