أزياء /للرجل

للرجل.. بنطلون الكاروهات موضة العام

أدريان نوار
موضة البناطيل الكاروهات
هيس تود
كيلي أيوبيرجي
فيليسيسو
احمد دعبس
روان رو
آش تيغي بالبدلة الكاروهات
آش تيغي
طوني باربيرو

البناطيل الكاروهات من الصيحات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، بخاصة إذا تحدثنا عن كل حقبة كزمن الستينيات والخمسينيات، سوف نجدها كانت حاضرة بقوة بالبِدل والبناطيل الصوف، وبالتسعينيات والثمانينيات وجدناها أيضًا بالبناطيل الشارلستون.


هذا العام عادت بعض الماركات الرجالية العالمية بموضة الأزياء الرجالية إلى الستينيات، وأخرى إلى زمن التسعينيات، فكان من الطبيعي أن نجد بنطلون الكاروهات موضة العام، اخترناه لك عزيزي الرجل من اطلالات مدوني الموضة بالعالم العربي والغربي.


بنطلون واسع من الكاروهات، خفيف الخامة مناسب لهذه الأجواء الربيعية، اعتمده مدون الموضة العربي أحمد دعبس، مع تيشرت وسويت شيرت رياضي، لاطلالة كاجوال ومريحة، ومناسبه أكثر للرجل الطويل والنحيف، لأنّ تصميم هذا البنطلون قد يضيف لك بعض الوزن.


بستايل مستوحًى من أجواء الستينيات اعتمد المدون روان رو البدلة الكاروهات، ولكن من دون جاكيت بخامة الصوف، والسديري الأنيق، لاطلالة كلاسيكية وجذابة وتناسب كذلك أجواء النهار، بخاصة مع اعتماد قبعة البيريه، التي لا تبطل موضتها هي الأخرى.


لكي تجمع بين عصرية هذا العام وفخامة العصور الماضية، لِمَ لا تعتمد على البنطلون الكاروهات الـ Slim كهذا اللوك من طوني باربيرو Tonnie Barbeiro ، مع الجاكيت الطويل الذي يضيف لك طولًا وجسدًا مشدودًا، بتنسيق مميز مع السنيكر الأبيض.


الاطلالة الرياضية كالنجوم ولاعبي الكرة، يمكنك اختيارها بالبنطلون الكاروهات، كهذا اللوك للبنطلون القصير من العارض Kelly Ouberjr كيلي أوبيرجير، مع السويت شيرت الرمادي، مريح وعملي وبلمسة عالية من الأناقة.


أما البدلة الصيفية الكاملة من الكاروهات من آش تيغي Ash Tiggy فستمنحك اطلالة بوهيمية من أجواء الروك آند رول، مناسِبة للرجل العملي والجريء، نسقها مع السنيكرز الأبيض، لاطلالة مائلة أكثر للحيادية.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X