جمهور بريانكا شوبرا يهاجم أرمينا خان على السوشيال ميديا

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
أرمينا خان
تغريدات بريانكا وأرمينا
تغريدات بريانكا وأرمينا
تغريدات بريانكا وأرمينا
7 صور

صرحت النجمة الباكستانية أرمينا خان Armeena Khan، أنها تعرضت للهجوم والاستهداف من جمهور نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra على مواقع التواصل الاجتماعي من حسابات مزيفة.

وذكرت خان في تغريدة لها شاركتها متابعيها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "فريق بريانكا يهاجمني من حسابات مزيفة، بلا صدق."

وفي تغريدة أخرى، شاركتها أرمينا، أظهرت صورًا مأخوذة من بعض التعليقات التي أدلى بها فريق السوشيال لبريانكا ومتابعيها، بحسب ما نقلته عنها صحيفة thenews .

اقرئي ايضا:

بريانكا شوبرا تعود إلى مومباي بعد حضور حفل خطوبة شقيقها

وكانت النجمة خان واضحة في وجهات نظرها حول بعض القضايا مؤخرًا، حيث أعربت عن استيائها من الممثلين الهنود المشهورين الذين يشجعون الحرب بين الهند وباكستان.

على وجه الخصوص، استدعت أرمينا خان، بريانكا، وانتقدتها على تشجيعها للقوات المسلحة الهندية والتصفيق للحرب، على الرغم من كونها سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة.

اقرئي ايضا:

بريانكا شوبرا تُغضب الصحافة الهندية والسبب سلوكها

وكانت أرمينا واحدة من الممثلين الباكستانيين الذين دافعوا عن السلام على موقع التواصل الاجتماعي، ووجهوا اللوم إلى بريانكا، وبعد ذلك بدأت باكستان تطالب بريانكا بالتنحي عن لقب "سفير للنوايا الحسنة".

يشار إلى أنّ بريانكا تعرضت مؤخرًا للسخرية من النجم سلمان خان Salman Khan بعدما اكتشف أنها قامت بإطلاق تطبيق مواعدة في الهند، متسائلًا عن مدى احتياجها له في ظل وجود زوج مثل نيك جوناس Nick Jonas.