فن ومشاهير /سيدتي التركية

بيرين سات أسيرة "الاكتئاب" قبل طلاقها رسمياً من كينان دوغلو..وقبل إتمام زواجها عامه الخامس

بيرين سات تعاني من اكتئاب حاد لانتظار طلاقها وانتهاء زواجها من كينان في 28 آذار
بيرين سات تعاني من اكتئاب حاد لانتظار طلاقها وانتهاء زواجها من كينان في 28 آذار
بيرين سات تعاني من اكتئاب حاد لانتظار طلاقها وانتهاء زواجها من كينان في 28 آذار
بيرين سات تعاني من اكتئاب حاد لانتظار طلاقها وانتهاء زواجها من كينان في 28 آذار
بيرين سات تعاني من اكتئاب حاد لانتظار طلاقها وانتهاء زواجها من كينان في 28 آذار
بيرين سات تعاني من اكتئاب حاد لانتظار طلاقها وانتهاء زواجها من كينان في 28 آذار
غرب زواج بيرين وكينان في اسطنبول بعد أن تم وأشرق في أمريكا عام 2014
كينان دوغلو وسيرتاب يغنيان دويتو:"دع الأغاني تذهب" في حفل جوائز واتسون للجمال والعناية الشخصية
رفضت بيلتشيم بيلغين كشف أسرار طلاق صديقتها بيرين سات للصحافة
صورة نشرتها بيرين بإنستقرام ليد ملطخة بالطلاء والريش أوحت لجمهورها بأنها مكتئبة
الموسيقي أوزان دوغلو شقيق كينان طلق أيضاً زوجته وأم بناته الثلاث
شحوب ونحافة بيرين فضح معاناتها منذ أشهر من زواجها
هل حمل كينان دوغلو بأغنيته الدويتو مع سيرتاب: "دع الأغاني تذهب" رسالة قبول نهائي للطلاق من بيرين وتركه لها تذهب للأبد؟

أصبح لدى الجميع في تركيا يقين من أن الممثلة التركية الجميلة بيرين سات الشهيرة بسمر تعاني من اكتئاب حاد إثر نشرها صوراً سوداوية المعاني بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"،فنشرت صورة حمامة وحيدة باللونين والأسود، ترمز للوحدة بعد اتخاذها قرار الطلاق،وصورة أخرى ليد ملطخة بطلاء أسود وريش أبيض ،فعلق معجبوها من قلقهم عليها قائلين: "هل أنت بصحة نفسية جيدة؟"و"لا تركزي على السلبيات في حياتك"،و"نراك دائما امرأة قوية" ،و"هل أنت مكتئبة"؟

وكانت الصحافة قد أكدت طلب بيرين سات الطلاق من زوجها مغني البوب التركي كينان دوغلو رسمياً لمحكمة الأسرة،وسيحكم لها بالطلاق في 28 آذار-مارس ودياً بالتراضي،بعد أن اتفقا على كل شيء متعلق بينهما خاصة الأمور المادية،والممتلكات المشتركة بما فيها مطعم اشتركا فيه مع صديق لهما في العاصمة أنقرة.

وبهذا ستنهي بيرين سات زواجها يوم 28 آذار الجاري قبل أن يتم زواجها عامه الخامس ،حيث تزوجت كينان دوغلو بمدينة لوس أنجلوس على شواطىء ماليبو مساء 29 تموز-يوليو 2014 بعد علاقة عاطفية طويلة استمرت ثلاث سنوات ونصف تقريباً.

الثنائي بيرين وكينان يواصلان عملهما الفني بشكل طبيعي

وللآن لم يصدر الثنائي بيرين وكينان أي تصريح رسمي بشأن طلاقهما الوشيك، ويواصلان عملهما الفني بشكل طبيعي،فحل كينان دوغلو وزميلته المغنية سيرتاب إيرنر نجما حفل جوائز "واتسون" للجمال والعناية الشخصية في اسطنبول،وقدما أول دويتو غنائي مشترك لهما معاً بعنوان: "دع الآغاني تذهب"،ولمحت وسائل الاعلام أنها مبطنة برسالة رمزية لبيرين سات الراغبة بالانفصال والرحيل عن كينان للأبد عاطفياً ورسمياً، وفسرت الصحافة رسالة الأغنية المبطنة باستسلام كينان دوغلو للطلاق،وعدم تفكيره بالمصالحة مع بيرين حالياً.

بينما تعقد بيرين سات جلسات عمل طويلة ناجحة مع فريق شركة "نيتفليكس" العالمية التي تعاقدت معها على بطولة عمل تاريخي من بطولتها مع الممثل محمد جنسور الشهير بالأمير مصطفى في "حريم السلطان"،واختارت أن يكون التصوير بعد طلاقها رسمياً حتى تتفرغ له كاملاً. ومتوقع أن تعود بيرين إلى تألقها كممثلة بعد تراجع شعبيتها ونجوميتها درامياً جراء مشاكلها العائلية وتفرغها الطويل لمحاولات الحمل الفاشلة. فأقوى أعمالها وأكثرها شعبية الأخيرة:"العشق الممنوع" و"فاطمة" قدمتها خلال حياتها كعازبة، بينما لم يحقق مسلسلاها حين كانت متزوجة "الإنتقام" و"السلطانة قسم" نجاحاً جماهيرياً كأعمالها القديمة.

بيرين سات في منزل عائلتها

وقد فضحت نحافة وشحوب بيرين سات منذ أشهر وقوع زواجهما في أزمة حادة من فترة، قد يكون سببها تعرض بيرين سات لإرهاق نفسي جراء محاولات إنجابها المتكررة بتقنية التخصيب في اسطنبول ولوس أنجلوس دون جدوى ،ويبدو أن كينان يتعجل الإنجاب مثل أخيه الموسيقي أوزان دوغلو الذي أنجب ثلاث بنات،ورغم ذلك طلق الآخر زوجته ودياً عام 2018 الماضي بعد زواج طويل لاستحالة التفاهم بينهما.

واستبقت بيرين سات حكم الطلاق،فقامت بالانتقال إلى منزل عائلتها فور اتفاقها الودي على الطلاق من زوجها حتى يتم الطلاق بهدوء وصمت مثل زواجهما الهادىء الذي أقاماه في أميركا للحفاظ على خصوصيته.

بيلتشيم بيلجين تسير على نهج إسراء ديرمانجي أوغلو وبالطبع لم تيأس الصحافة من محاولة الحصول على أسرار طلاق بيرين سات المفاجىء،فحاولت في عرض أزياء مساء الجمعة الماضي في اسطنبول، الحصول على معلومات من إحدى الحاضرات الممثلة بيلتشيم بيلغين ،صديقة بيرين سات المقربة جداً،فقالت: صحيح إنني أفضل صديقة لبيرين،لكنني لا أستطيع البوح بأي شيء عن هذه المسألة الخاصة جداً.

وهكذا سارت بيلتشيم على نهج الممثلة إسراء ديرمانجي أوغلو التي رفضت أيضاً كشف أسرار طلاق صديقتها بيرين على الملأ للصحافة في نيشانتاشي.

ويبدو أن للصديقتين: بيرين وبيلتشيم القدر نفسه،فقد تطلقت بيلتشيم من زوجها المخرج يلماز أردوغان في ديسمبر 2018 ،وأثمر زواجها منه طفلاً،وقالت بيلتشيم عن حياتها بعد الطلاق: "أنا اعتدت على حياتي الجديدة".

وستتطلق بيرين سات بعد صديقتها بيلتشيم: بـ4 أشهر من زوجها كينان دوغلو،وكلاهما أصغر بزوجيهما بأكثر من 12 سنة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من سيدتي التركية

X