أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حمل جماعي لـ 9 ممرضات يعملن في القسم نفسه!!

سوف يعاني القسم من قلة الموظفين عندما تلد الممرضات
الصورة التي نشرها موقع المركز على تويتر
يتظاهرن مازحات بألم الولادة
جميعهن على وشك الولادة
حمل جماعي لـ9 ممرضات بالقسم نفسه
صورة أخرى للمرضات الـ 9
سوف ينجبن بالوقت نفسه تقريباً
يعملن في القسم نفسه

هذا ليس أمراً من الممكن حدوثه كل يوم، وليس مشهداً عادياً قد نمرّ عنه مرور الكرام، فهو صدفة مدهشة وجميلة، تجبرك دون أن تدري على الابتسام لرؤية ما سوف تراه. حيث ساقت الصدفة 9 ممرضات يعملن في القسم ذاته بأحد المستشفيات الأمريكية، أن يكنّ على وشك الولادة والإنجاب في نفس الوقت تقريباً، وفقاً لما نشره موقع «روسيا اليوم».


وكان مركز «ماين» الطبي في مدينة «بورتلاند»، التي تعتبر أكبر مدن ولاية «أوريغون» الأمريكية، قد أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع «تويتر» يوم الإثنين الماضي 25 آذار / مارس، أن 9 ممرضات من اللواتي يعملن في القسم نفسه في المركز، كنَّ حوامل وسوف ينجبن أطفالهن في الوقت نفسه تقريباً، وكتب المركز الطبي مغرداً: «هل سمعت عن طفرة المواليد لدينا؟ 9 من ممرضات المخاض والولادة من المقرر أن يلدن بين شهري نيسان / أبريل، وتموز / يوليو القادمين، مبروك للجميع!».


وأرفق مركز «ماين» الطبي، صورة تجمع ثماني ممرضات في صورة واحدة، مشيراً إلى أن هناك ممرضة تاسعة أيضاً لم تكن موجودة لحظة التقاط الصورة. وتظهر الممرضات الثماني وهن يقفن إلى جانب بعضهن البعض، وبطونهن المنتفخة تظهر علامات قرب الولادة، وكل واحدة منهن تحمل بيديها ورقة ملونة، وجميعهن يرتدين ملابس التمريض الخاصة بالمركز. وقد لاقت تغريدة المركز تفاعلاً كبيراً من رواد موقع «تويتر».
وبحسب «روسيا اليوم»، فهذه الحالة - رغم فرادتها - ليس الوحيدة من نوعها التي يتم تسجيلها في الولايات المتحدة، إذ أنه خلال شهر آب / أغسطس الماضي 2018، كانت إدارة مستشفى في ولاية أريزونا الأمريكية، قد عقدت مؤتمراً صحفياً لـ16 ممرضة يعملن في قسم الرعاية المركزة، حملن جميعهن في الوقت نفسه أيضاً. وقالت الإدارة حينها أن الحوامل يشكلن 10 بالمئة من طاقم الممرضات، وأنهن حملن دون تخطيط مسبق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X