أزياء /اكسسوارات

حقائب نسائية صغيرة على طريقة النجمات

الشنطة الحزام من العنود بدر
نادين نسيب نجيم بالشنطة الصغيرة النسائية
مريم أمين بالشنطة الكروس
درة
ليلى عبد الله بشنطة من لويس فيتتون
لانا الساحلي بشنطة باللون الجملي
العنود بدر بشنطة ميني من بالنسياغا Balenciaga
مهيرة عبد العزيز
جسيكا قهواتي بشنطة من ديور Dior

أصبحت الحقائب النسائية صغيرة الحجم مسيطرة بشكل كبير على عالم الموضة، باعتبارها قطعة أنيقة وسريعة للمرأة العملية التي تشعر بالحرية، ولا تحتاج إلى حمل المثير من الأغراض معها أينما ذهبت، وهذا قد يفسر ظهور حقائب الحزام والكروس على مدار السنوات الماضية، وصولًا إلى حقائب الميكرو التي وجدناها على ممشى العروض لهذا العام.

زيّني أزياءك بالأحزمة لإطلالة مفعمة بالأنوثة



الحقائب النسائية على طريقة النجمات

شنطة ديور Dior البوكس الشهيرة قطعة لا تبطل موضتها على الإطلاق، لا تزال النجمات تعتمدها بأي مناسبة، بالرغم من إصدار الدار الكثير من الموديلات العصرية، كالشنطة من جسيكا قهواتي باللون الأسود مع الفستان الكلاسيكي، والمميز بهذه الحقيبة أنه يمكنكِ ارتداؤها مع القطع الكاجوال والكلاسيك.

أعجبنا هذه الشنطة باللون الجملي الدافىء من لانا الساحلي بتوقيع دار أختين okhtein ، مع اليد المعدنية، الأنسب أكثر الشنط الصغيرة لاطلالة أكثر راحة مع الجمبسوت الجملي.

أما الشنطة الحزام Belt Bag فقد أصبحت أساسية بخزانة النجمات، كالشنطة الجلد باللون الأحمر العنبي من العنود بدر، نسقتها مع البليزر ، وهذا اللوك نتوقع أيضًا أن نجده بالربيع والصيف بخامات خفيفة تلائم أكثر الطقس الحار، مع ألوان حقائب الحزام أكثر بهجة.

هدايا... إكسسوارات لمناسبة يوم الأم


النجمة درة تميل أيضًا لهذا النوع من الحقائب النسائية الصغيرة، كهذه الشنطة الكلاسيكية المترفة باللون الأسود، واليد المعدنية الذهبية، نسقتها مع قميص كلاسيكي وبنطلون لامع.

من صيحات الحقائب النسائية الصغيرة هذا العام أيضًا، هي شنط البوكس، كهذه الشنطة من لويس فيتون Louis Vuitton التي اعتمدتها النجمة ليلى عبد الله مع الفستان الصيفي، مناسبة أكثر لأجواء السفر والرحلات .
إليكِ بهذا الألبوم حقائب نسائية صغيرة من النجمات .

الحذاء المناسب لاطلالة عمل أنيقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X