جمال /أخبار جمال

حواجب الربيع مع الخبيرة الإقليمية منة العبد باستخدام Benefit

منة العبد

اقترب فصل الربيع، ولدى مستحضرات مكياج Benefit Cosmeticsمجموعة مثالية لك لتحقيق طلة حواجب الربيع التي تريدين. كل ما يتطلبه الأمر هو قلم حواجب واحد ولوحة ألوان بلاشر لانجاز المهمة. أولا وقبل كل شيء ، تحتاجين إلى رسم الحاجبين باللجوء إلى الكونتورينع لأنه الأهم ! حضّري منتج 4-in-1 Brow Contour Pro ولنبدأ العمل! الخطوة الأولى هي تطبيق الظل الأفتح من بداية الحاجب إلى قوس الحاجب. ثم تطبيق الظل الاغمق من قوس الحاجب إلى نهايته. وبهذه الطريقة سيبرز تدرج الألوان وتأثير الكونتور! لمزيد من التحديد ، يتم تطبيق Definer تحت الحاجب وعلى القوس حتى نهاية الحاجب لتعزيز الشكل أكثر!


أخيرًا، يتم استخدم الهايلايتر مباشرة تحت قوس الحاجب لرفع الحاجب! والنتيجة كالسحر! الآن بعد أن أصبح لدينا الحواجب المحددة ، فقد حان الوقت لبعض اللمسات النهائية باستخدام لوحة Cheekleaders Pink Squad الجديدة للحصول على بشرة مثالية.
"أحب المزج وتنسيق الظلال معًا ، لذلك ، نستخدم أولاً Dandelion Blush على الوجنتين للون طبيعي ومن ثم يطبق كونتور للوجه بشكل يحاكي الحواجب باستخدام Hoola Bronzer! ، حيث يتم وضع البرونزر على طول الفك السفلي وعلى عظام الخد وعلى الأنف لطلة اكثر نحافة".
التوهج لللمسات الأخيرة المفضلة: يطبق هايلايتر Tickle Highlight الجديد على طول عظام الخد لتوهج طبيعي! وهكذا حصلت على طلة حاجبي الربيع بطريقة سهلة ووقت قصير باستخدام منتجاتك المفضلة من Benefit Cosmetics.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X