جمال /مكياجك

مكياج خفيف يومي على طريقة النجمات

استلهمي طريقة تطبيق مكياج خفيف من النجمات
أنجلينا جولي
جينيفر لوبيز
ايفا لونغوريا
فيكتوريا بيكهام
جيسيكا تشاستين
جوليان مور
سارة جيسيكا باركر
بينيلوبي كروز
كورتني كوكس
أمل كلوني
كاميلا بيل
ساندرا بالوك
كريسي تيغن
بلايك لايفلي
كيم كارداشيان
كيت ونسليت
كيت ميدلتون
ساندرا بالوك
نتالي بورتمان

لستِ بحاجة إلى أطنان من المساحيق لإخفاء آثار التقدّم في السنّ حول عينيكِ، فسرّ نضارتهما وشبابهما في العناية بهما من ترطيب وشرب كميّات كافية من الماء، استنشاق المزيد من الهواء النقيّ والأوكسجين، ممارسة أنشطة رياضيّة واتّباع أساليب صحيّة يوميّة. اليكِ طريقة مكياج خفيف يومي على طريقة النجمات ، لكلّ من تعاني من مشكلة العيون المترهّلة والتجاعيد من حولها.
هذه نماذج من مكياج خفيف يومي على طريقة النجمات، يغطّي ويظلّل الشوائب كافّة، وهو مكياج خفيف غير صارخ، بسيط لجهة اختيار الألوان، ودقيق لناحية مزج هذه الألوان.



المكياج الناعم للنهار
امنحي عينيكِ مكياج بلمسات دافئة وهادئة بألوان زهريّة، بيج أو برونزيّة خفيفة جدّاً ورسم آيلاينر مجنّح وممدود باتّجاه خطّ نهاية الحاجب لمنح العيون كونتور ملفت ومشدود.


لا بأس بتكثيف الرموش في النهار والمساء بطبقات الماسكارا، وتمرير الكحل الأبيض داخل الجفون وتحديداً على خطّ الرموش العلويّ لتوسيعها ورفعها، مع ضرورة تركيز المكياج على الجزء العلويّ من العينين لشدّهما إلى الأعلى، بما في ذلك تجميل الحواجب.

المكياج السموكي للمساء
 المكياج السموكي ليس كما يظنّ البعض أنّه كثيف وحادّ، خاصّة إذا عرفت السيّدة تكثيفه بأسلوب راقٍ وبسيط عند الزوايا الخارجيّة لجفن العين المتحرّك مع مدّه قليلاً نحو الخارج لرفع العيون إلى الأعلى. استعيني بالألوان الناعمة كالبنيّ، الرماديّ، الذهبيّ والتدرّجات الترابيّة الداكنة والدافئة بعيداً عن الألوان الصارخة التي لا تناسب السيّدة التي بلغت أو تجاوزت سنّ الأربعين.


الشفاه النيود تضفي توهّجاً على العينين
صحيح أنّ اللّون الأحمر بأسلوب أنجيلينا جولي Angelina Jolie ونيكول كيدمان Nicole Kidman يمنحكِ الكثير من الثقة، ولكنّه ليس للبشرة المرهقة أو الشاحبة والمتقدّمة في السنّ، لذا تجنّبيه واعتمدي الألوان الهادئة، خاصّة للحفلات وللأمسيات، ستجعل مكياج الوجه يشعّ بريقاً وجاذبيّة.



اطّلعي على صور مكياج خفيف يومي على طريقة النجمات واستلهمي من مكياج عيونهنّ وإطلالاتهنّ الجماليّة أفكاراً مناسبة لمكياجكِ وسنّكِ يليق بكافّة المناسبات.

 

تابعي أيضاً:

مكياج خفيف للمحجبات..تعرفي إلى طريقة تطبيقه

طريقة عمل مكياج عيون خفيف

مكياج ناعم وخفيف للمناسبات

   

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X