فن ومشاهير /مشاهير العالم

كاتي بيري تستنسخ "روبوت" مايا دياب

كاتي بيري من كليبها 365
من كليب كايتي بيري 365
من كليب كايتي بيري 365
مايا دياب من كليب "وبعدو"
مايا دياب من كليب "وبعدو"
كاتي بيري من كليبها 365
من كليب كايتي بيري 365
مايا وزياد برجي وجاد شويري

بعد أن طرحت الفنانة العالمية كاتي بيري كليب أغنيتها الأخيرة Zedd, Katy Perry - 365  منذ حوالى الشهر تقريبًا، تحديدًا، في يوم الحب، لوحظ وجود تشابه كبير بين عمل كاتي وكليب "وبعدو" للفنانة مايا دياب، الذي حمل توقيع المخرج جاد شويري.

جاد كان قد أخرج الكليب في شهر يونيو 2018، وكاتي أصدرت كليبها في فبراير 2019 وحمل توقيع "warrenjfu". لعبت مايا في الكليب وقتها، دور المرأة المغرومة برجلٍ آلي يدعى "ELVIN" تقوم ببرمجته على طريقتها الخاصة، وعلّمته ما الذي عليه فعله أثناء تغيّبها عن المنزل وذهابها إلى عملها، رجلٌ نراه ينام بجانبها ويحضّر لها الطعام، ويكلّمها بين الحين والآخر، ويرسل إليها الرسائل النصيّة، ويهتم بورودها فيسقيها ويعتني بها. وفي النهاية، لا شيء يحصل ويعود الروبوت إلى حياته الآلية، ويبقى شخصًا تتحكم فيه مايا وتشحنه كما يحلو لها.

شكّل كليب مايا نقلة نوعية في الإخراج الذي صاغة جاد على الصعيد العربي، وكانت الفكرة جديدة، ولا نشاهدها سوى في الأفلام السينمائية، لما تحويه من خيال وتكنولوجيا بعيدة عن قصص الحب العادية التي نراها، وبمشاركة موديل عادي، ولكن تم توظيفه ليشبه شكل الروبوتات الطبيعية.

كاتي لعبت دور الروبوت في كليب أغنيتها 365 وتحولت إلى روبوت آلي يطور المشاعر، وتحاول جاهدة أن يحبها "zeed" الرجل الحقيقي الذي يشاركها دور البطولة في الكليب، وتعيش معه في منزل واحد، وتصاب بحزن شديد عندما يتركها لوحدها.

كما تتضايق جدًّا عندما تكتشف أنه لم يحبها رغم كل التجارب التي حاولت القيام بها، ومع اقترابها من الـ"دي جي"، تجد بيري مشاعرها تخرج عن المعايير المبرمجة. وفي النهاية ، تؤدي هذه المشاعر إلى عطل ينتهي بها الأمر إلى الانفجار.

بعد مشاهدة الكليبين نرى واضحًا الاستنساخ الكامل لفكرة جاد، وإن دلّ على شيء، يدل على أنّ الأخير يغرد خارج سرب باقي المخرجين، وطموحه العالمي، ومايا فنانة جريئة لا يمكن لغيرها أن يتقبل هكذا فكرة، ويمكن الاستنتاج أنّ المخرج والفنان العربي لا ينقصهما أيّ قدرات ليكونا على مستوًى عالمي من خلال الأعمال التي يطرحانها!

ومؤخراً، انضم جاد إلى شركة "أنغامي" بصفة المدير الإنتاجي لتحضير مشاريع كبيرة، أجددها كان ما قام به مع الفنان راغب علامة من خلال جلسة تصويرية ضمت 8 أغان لراغب.

"لهون وحبس" كوميديا مفتعلة وسيناريو مرتجل فشل هشام حداد في إنقاذه

نوال الزغبي في إحتفالية إطلاق "كده باي": عودة المياه مع ابنتها تيا إلى مجاريها ورسالة خاصة من نجوى كرم

رامي عياش و زوجته داليدا في يوم الحب...اكتشفوا مدى التوافق بينهما

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X