فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوى كرم تتغزل بالجمهور السعودي شوقًا لحفلتها المقبلة بالسعودية

نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم

تتأهب الفنانة اللبنانية نجوى كرم لإحياء أول حفل غنائي لها بالسعودية، يوم الخميس المقبل؛ إذ يحتضن "موسم الشرقية" أولى حفلاتها الغنائية بالسعودية، لتقطف نجوى أولى ثمار تجديد العهد مع روتانا للصوتيات والمرئيات، بتتويج عطائها بحفل غنائي بالسعودية. وعلى ضفاف الساحل الشرقي ستصدح نجوى كرم في باقة من أجمل أعمالها الغنائية، إذ تغنَّت نجوى في منتصف الألفية بقصائد غنائية لشعراء سعوديين وباللهجة البيضاء، وهو الأمر الذي استمرت عليه في نشاطها الفني في تلك الفترة، وبمناسبة أولى حفلاتها بالسعودية، روَّجت نجوى فيديو عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، به مقطع من أغنية خصصتها لمناسبات الزواج بعنوان "عطر المجد"، من كلمات نزار فرنسيس، ولحن وسام الأمير، في إشارة منها للتغني بتلك الأغنية بمناسبة حفلتها في المنطقة الشرقية.



وأشعلت نجوى جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم #نجوى_كرم_في_السعودية عبر الفيديو التي بثَّتْه بهذه المناسبة، لتشعل الشوق قبل حفلتها المنتظرة بالسعودية بكلمات "عطر المجد سعودي فاح".

وستلتقي نجوى جمهورها السعودي بأعمال الدبكات اللبنانية واللهجة البيضاء التي تغنَّت بها، لا سيما بقربها من الجمهور السعودي الذي اعتادت نجوى على لقائه عبر إطلالتها بالمسارح الخليجية، وهذه المرة عبر خشبة مسرح الصالة الخضراء في الشرقية، في إطلالة وظهور أول منتظر، وقد اعتادت عليه نجوى بأناقتها بالمناسبات الفنية.

يُشار إلى أن نجوى ستحيي الحفل بمشاركة الفنان ماجد المهندس، ويأتي الحفل بدعمٍ من الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم من روتانا للصوتيات والمرئيات.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X