رابح صقر يكمل تألُّقَه في حفل غنائي في الرياض

رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر
4 صور

بدعم من الهيئة العامة للثقافة "اللجنة الفنية"، يجدد الفنان رابح صقر حضوره المستمر بالحفلات الغنائية بالسعودية، وهذه المرة بالعاصمة "الرياض"؛ إذ يحيي ليلة غنائية ساهرة منفردًا، وذلك في فندق "الهيلتون" يوم الخميس 11 أبريل المقبل، بالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع.
ويحقق رابح العديد من المكاسب الفنية منذ بداية العام الجاري؛ إذ افتتح موسم الحفلات بحفل جماهيري بالقرية العالمية في دبي، وتوالت وقفاته الغنائية على المسارح ما بين الرياض والمنطقة الشرقية وجدة، ليكون الفنان الأكثر حضورًا هذا العام.
ويحيي الفنان رابح صقر الحفل الجماهيري لأول مرة في قاعة الفندق؛ حيث اعتاد رابح على إحياء حفلاته الغنائية في مصر ودبي ولندن بالفنادق، إلا أن حفلاته الغنائية بالسعودية كانت في المراكز الثقافية والصالات المغطاة وبالمسارح الخارجية.
ويتأهب رابح لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة المقبلة في الأحساء بالمدينة الرياضية، ليتوجة إلى "جدة" في الخامس من أبريل، ليحيي في الهواء الطلقِ حفلاً غنائيًّا في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.
ويأتي نشاط الصقر هذا العام بعد طرحه في نهاية 2018 "ميني ألبوم" بأعمال غنائية منوعة بألحان مختلفة، واختلفت مشاركاته بالحفلات بين غنائه منفردًا ومشاركته مع الفنانين النجوم.
وتأتي العادة بمرافقة المايسترو هاني فرحات لقيادة فرقته الموسيقية، حيث أصبح العنصر الثابت في حفلاته الغنائية، ويتمتع رابح في حفلاته بعاداته التي لا يفارقها على خشبة المسرح، مما يسهم في إشعال الأجواء الغنائية، وتشكيله للانسجام مع جمهوره.
وتتسع القاعة المخصصة للحفل الغنائي في فندق الهيلتون لأكثر من 3500 شخص، وسيُثمر الحفل عن استعدادات مميزة، تتميز عن غيرها من حفلات رابح بالسعودية. ومن المنتظر الحضور الجماهيري، لا سيما بالشعبية التي يتمتَّع بها؛ إذ تأتي المفارقة في حفلات رابح بانتهاء جميع تذاكر حفلاته بوقت قياسي، كما حدث في جميع حفلاته الغنائية بالسعودية.

 

بالوثائق: أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد إيقافها عن الغناء في مصر
بيرين سات وكينان دوغلو إلى القضاء وزواجهما سينتهي في 28 مارس الحالي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"