لايف ستايل /الأبراج

شخصية الأبراج الفكاهية

شخصية الأبراج الفكاهية والمرحة

يتميّز كل برج من الأبراج بشخصية تختلف عن الآخر، فبعض الأبراج تتمتّع بشخصية فكاهية وأخرى بشخصية عقلانية. ولكن، جميع الأبراج لديها جانب من المرح تُفصح عنه بطريقتها الخاصة. ولمعرفة المزيد حول شخصية الأبراج الفكاهية، تابعوا مع "سيدتي نت" السطور الآتية:

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

شخصية الأبراج الفكاهية

مولود برج الحمل، مرح ومليء بالطاقة. وهو يتميّز بسرعة الحركة، ويتمتّع بقدر عال من الذكاء، يستطيع الانتقام من أعدائه بكل سهولة. لكنه، غير صبور وعصبي ومتهور. كما أنه يكره الروتين سواء في عمله أو حياته الاجتماعية.
برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

شخصية الأبراج الفكاهية

مولود برج الثور، شجاع وقوي. يحب مساعدة الأخرين، واثق في قدراته. يجتهد في عمله لأقصى الحدود، لكنه عنيد جدًا ويحب دائمًا أن يؤخذ برأيه ويكره من يخالفه أو يعانده في الرأي ولو كان على خطأ.
برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

شخصية الأبراج الفكاهية

إن مولود برج الجوزاء، طيب القلب ومحبوب، ويحب المغامرات. لكن، مشكلته أنه دائم التردّد ومتناقض جداً؛ إذ تراه أحياناً هادئ وأحياناً أخرى مجنون. لا يقتنع بسهولة.
برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

شخصية الأبراج الفكاهية

يتميّز مولود برج السرطان، بشخصية عاطفية ومحبة للعائلة. الحب بالنسبة له أهم شيء في الحياة. حنون وصبور ويتحمّل الكثير. ولكن، قد يتحوّل 180 درجة عند الغضب ويصبح منتقماً.
برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

شخصية الأبراج الفكاهية

مولود برج الأسد صاحب شخصية قوية. صادق ووفي، ولا يحب من يغضب أحبائه. يدافع عن المقرّبين منه بكل قوته. لكن، وفي الوقت ذاته أناني ولا يعترف أبداً بالخطأ.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

شخصية الأبراج الفكاهية


إن مولود برج العذراء عاطفي وحسّاس، اجتماعي ومرح في الوقت نفسه. لكن حساسيته الزائدة تجعله يغضب بسرعة من أقرب الناس إليه. وينتظر منهم البدء بمصالحته.
برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

شخصية الأبراج الفكاهية


يتميّز مولود برج الميزان بوفائه لأصدقائه. فهو طيب القلب ويحب مساعدة الآخرين. ولكن، مشكلته أنه لا يفعل ما يُطلب منه في وقته. هو ذلك الشخص الذي يذاكر المادة في آخر ساعتين قبل الامتحان، ويعيش دور المظلوم دائماً.
برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

شخصية الأبراج الفكاهية

يعيش مولود برج العقرب بعالمه الخاص، فهو غامض ولا يبوح عن أسراره بسهولة. شكاك ودائمًا يفضّل أن يسأل ويتحقّق من جميع الأمور، كما أنه لا يقتنع بسهولة.
برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

شخصية الأبراج الفكاهية

مولود برج القوس عاشق للحياة والمغامرات. متفائل ويتمتّع بطاقة إيجابية كبيرة. حظه جيد وناجح في حياته. كريم جدًا ومؤمن بمقولة "اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب".
برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

شخصية الأبراج الفكاهية

يعدّ مولود برج الجدي، من الأبراج العقلانية، فهو صاحب شخصية جدية، ولا يظهر مشاعرة بسهولة. طموح ويحب عمله. لا يفضّل المزاح في الأوقات الجدية، ويحب الأماكن الهادئة ليفكّر ويخطّط لحياته بهدوء. لكن، مشكلته أنه مزاجي؛ إذ يقترب منك فجأة ثم يخفتي.
برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

شخصية الأبراج الفكاهية

مولود برج الجدي، مرح واجتماعي، محبوب. تصاحبه البهجة أينما حلّ. يعتبر من أكثر الأبراج المجتهدة والتي تسعى دائماً للأفضل، سواء في علاقاته المهنية أو العاطفية. فهو يخطّط بعقلانية لأي مشروع يقدم عليه، الأمر الذي يجعله ناجحًا في حياته.
برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

شخصية الأبراج الفكاهية

يعدّ مولوج برج الحوت من الأبراج الحساسة، فهو مسالم ومتصالح مع نفسه، حالم ورومانسي وغير واقعي. هادئ ولا يحب المشكلات، لذا، تراه يختار أصدقائه بدقة.

تابعوا أيضًا:

هذه هي الأبراج الأكثر تحفظاً للأسرار

توافق الأبراج في الصداقة... من هو أفضل صديق لكل برج؟!

حقائق مثيرة حول الرجال وفق الأبراج

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X