أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أردنيان يلغيان حفل زفافهما ويتبرعان بتكاليفه لـ«وجه الله»

ألغى حفل الزفاف وتبرع بالتكاليف لوجه الله
ما نشره مهند التلاوي على صفحته
أرادا الجمع بين الفرح والخير
بادرة طيبة من خطيبين أردنيين

الخير في كل مكان، حتى ولو لم يكن ظاهراً وواضحاً أمام أعيننا، إلا أنه يعيش داخل كل واحد منا، ولا نعرف كيف ومتى سيظهر هذا على الناس، لكننا على يقين بأنه سيظهر وتكون له الكلمة كما يجب أن يكون. فكيف لو اجتمع الخير والفرح في مناسبة واحدة. أن يكون يوم فرحنا في أن نرضي الله ونساعد المحتاجين.


من هنا، من باب الخير والفرح المجتمعين، قرر خطيبان أردنيان، أن يقوما بإلغاء حفل الزفاف بتكاليفه المالية الكثيرة، وأن يستغنيا عن ما قد يقوله الناس، بأن يتبرعا بهذه الأموال إلى الفقراء والمحتاجين لـ«وجه الله»، فاستبدلا المظاهر الخارجية، بالرضا الرباني والخير الداخلي.


وبحسب ما نشره موقع «خبرني» الأردني، فقد أعلن الشاب «مهند التلاوي»، أنه سيتبرع بتكاليف زفافه إلى المحتاجين لوجه الله، وكان التلاوي قد أعلن عن ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث كتب قائلاً: «قررت أنا مهند طارق التلاوي وزوجتي، بعد موافقة الأهل إلغاء حفل الزفاف والتبرع بكامل تكاليف الحفل لوجه الله تعالى على نية التوفيق بحياتنا المستقبلية». وتابع التلاوي منشوره: «سنقيم حفلاً عائلياً لإعلان زواجنا بتاريخ ١٥-٤-٢٠١٩، نرجو من الأهل والأصدقاء والمحبين الدعاء لنا بالتوفيق».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X