أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

6 ملايين ريال جوائز مهرجان الشرقية للتسوق 2019

جانب من فعاليات المهرجان

أعلنت إدارة مهرجان الشرقية للتسوق 2019، أن إجمالي الجوائز التي تم توزيعها على الزوار والمتسوقين منذ انطلاقة الفعاليات، الخميس الماضي، بلغ نحو ستة ملايين ريال.


وأوضحت إدارة المهرجان، أن توزيع الجوائز مستمر، وأبرزها السيارات الفارهة، كاشفةً أن الفعاليات ستُختتم السبت المقبل.


وبيَّنت أنه يمكن للزوار والمتسوقين التمتع بالفعاليات المشوِّقة، والتنزيلات والخصومات على 950 علامة تجارية، في مقدمتها الأزياء، والموضة والجمال، ومستلزمات الأسرة والطفل في عديد من المراكز التجارية، فضلاً عن السحوبات المتعددة على آلاف الجوائز القيِّمة.


وكانت إدارة المهرجان قد أطلقت، الجمعة الماضي، السحوبات على 13 سيارة فارهة، وأعلنت استمرار التخفيضات الكبرى على العلامات التجارية المحلية والعالمية حتى نهاية الشهر الجاري، ما يتيح للزوار والمتسوقين اغتنام أفضل العروض، وتحقيق صفقات لا تضاهى على عديد من العلامات التجارية.


من جهتهم، عبَّر الفائزون بالسيارات والجوائز الأخرى عن سعادتهم الكبيرة، متمنين أن يستمر المهرجان في السنوات المقبلة، إذ يعد ملتقى للعائلة السعودية والزائرين إلى المنطقة لما يوفره من متعة في التسوق والترفيه والتسلية.


ويشتمل المهرجان على تقديم عروض مسرحية، وألعاب ترفيهية، وأركان تراثية تُحاكي تاريخ المنطقة الشرقية، وتُبرز دورها في التاريخ القديم، فضلاً عن إظهار ملامحها الحديثة أمام زوار المنطقة، من الداخل والخارج. ويعد المهرجان الأضخم من بين المهرجانات التي تم تقديمها في المنطقة الشرقية تحت مظلة مبادرة مواسم السعودية 2019م.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X