راغده شلهوب بعد منع عرض برنامجها "قطعوا الرجالة": سأعود مع "تحيا الستات"

راغدة شلهوب لم تقصد الإساءة للرجال
راغدة شلهوب والمطربة ساندي من كواليس البرنامج
راغدة شلهوب وياسمين الخطيب من كواليس البرنامج
راغدة شلهوب وريم البارودي
لقاء سويدان من كواليس البرنامج
راغدة شلهوب اختارت اسم تحيا الستات لبرنامجها
راغدة شلهوب وفريال يوسف من كواليس البرنامج
راغدة شلهوب وريم البارودي من كواليس البرنامج
راغدة شلهوب تعلن تغيير اسم برنامج قطعوا الرجالة
راغدة شلهوب ورئيس قناة النهار عمرو الليثي خضعا لقرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
10 صور

خرجت الإعلامية اللبنانية راغده شلهوب عن صمتها تجاه قرار الهيئة الوطنية للإعلام في مصر بمنع عرض برنامجها "قطعوا الرجالة"، باعتباره مسيئا ويتضمن عبارات خارجة ويهدد السلم المجتمعي، وأصدرت توضيحا أكدت فيه احترامها للرجل، وأن البرنامج يقدم محتوى "ترفيهي" فقط، ويتضمن حالات واقعية في حياة نجمات الفن، وسيتم عرضه بعد تغيير عنوانه ليصبح "تحيا الستات"!!

راغدة امتنعت طوال الأيام الماضية عن الادلاء بأية تصريحات حول الأزمة منعا لتفاقمها، وأصدرت التوضيح بعد التوصل إلي اتفاق لإعادة عرض البرنامج بعد تغيير اسمه ليصبح "تحيا الستات"، وقالت فيه" مساء الخير للكل المحبين، بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام بتوقيف وتعديل إسم برنامجي #قطعوا_الرجالة تم إستبداله ب #تحيا_الستات لأننا كمحطة وفريق عمل نحترم قرار المجلس.

تابعت قائلة: أما عن بعض العناوين التي إنتشرت مؤخرا حول منعي في مصر أو توقيف برنامجي بشكل نهائي أو غيرها من الأقاويل فهي غير صحيحة. مصر بلدي الثاني وأهلها أهلي ولا أقبل أي شيء يثير الشك في قلوبهم أو إزعاجهم.

واستكملت توضيحها قائلة: وبالعودة ل #قطعوا_الرجالة لم ولن يكن إلا برنامجاً ترفيهيا يعرض حالات واقعية لفنانات عانين من مشاكل حقيقية مع الرجل، فالرجل هو الأب والأخ والأبن والزوج ولا تستمر الحياة بغيابهم.

واختتمت التوضيح الرسمي بقولها: لا يهم اذا حمل البرنامج إسم قطعوا الرجالة أم تحيا الستات، فالطريق بيننا مازالت سالكة ومكللة بالحب والإحترام.

يذكر أن البرنامج استضاف في حلقاته السابقة نجمات عانين من أزمات مع أزواجهن، من بينهن الفنانة ريم البارودي والتونسية فريال يوسف ولقاء سويدان والإعلامية إنجي علي، والمطربة ساندي، والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، وتم تقديم شكاوى إلي الهيئة الوطنية للإعلام من خطورة البرنامج على استقرار الأسرة المصرية وتضمنه ايحاءات جنسية، وعلى الفور أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرارًا بمنع البرنامج المعروض على قناتي النهار والقاهرة والناس الفضائيتين لحين مراجعة الاسم والمحتوى.

وصدر القرار بناء على التحقيقات التي أجرتها لجنتي الرصد والشكاوى بشأن ما تضمنته الحلقات الأخيرة من البرنامج من تهديد واضح للثقافة الاجتماعية والدينية الراسخة في المجتمع المصرى بشأن تكوين الأسرة، وتبين من التحقيقات أن محتوى البرنامج المذكور في السياق العام يأتي حريصا على بث مفاهيم منافية للقيم المجتمعية، كما تضمنت الحلقات ألفاظا وعبارات لا تليق وتخدش الحياء العام وتحتوي على تمييز ضد الرجال وتحريض دائم ضدهم وحط من شأنهم وتعميم حالات فردية باعتبارها ظاهرة عامة.

ونص القرار على منع البث لحين إجراء القائمين على القناتين بتغييرات في شكل ومضمون البرنامج بما يحترم المفاهيم الأسرية ويراعي المعايير المهنية.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"