جمال /أظافر

صيحات مناكير لسهرات صيف 2019

ترصيعات الأحجار الملوّنة في عرض Adeam
YSL
Sephora
Sally Hansen
China Glaze
Revlon
Deborah
الإطارات والرسوم في عرض Libertine
Essie
Orly
Nars
الرسوم اللافتة في عرض Alice&Olivia

بعد أن شاهدنا صيحات المناكير الرائجة لصيف 2019، والتي جاءت غنيّة ومبتكرة، حان الوقت لنسلّط الضوء على أبرز صيحات المناكير لسهرات الصيف المقبل. فهناك بعض الدرجات اللونية التي لا يمكن اعتمادها في إطلالاتك اليومية، والتي قد تبدو مبتذلة أو تمنحكِ إطلالة صاخبة إذا اخترتها لساعات النهار.
في ما يأتي أبرز صيحات المناكير التي يمكنك أن تزيّني أظافركِ بها في سهرات الصيف المقبل.

1- أظافر ثلاثية الأبعاد
نشهد في كل موسم جديد مجموعة واسعة من ألوان المناكير التي تُقدّمها إليها أهم العلامات التجارية. إلا أن ما يُميّز مجموعات الصيف بشكل عام ومجموعات صيف 2019 بشكل خاص، هي لمسة الابتكار التي يعتمدها الخبراء لتزيين أظافر العارضات. بدت الأظافر أشبه بلوحات فنيّة ثلاثية الأبعاد، مرصّعة بالمجوهرات الثمينة والأحجار اللافتة. هذه الصيحة لا يمكن أن تختاريها خلال ساعات العمل أو في مشاويركِ النهارية، فهي جريئة لدرجة أنها تليق فقط بالسهرات الليلية.


2- أظافر بإطارات محدّدة
رأينا نوعين مختلفين من الإطارات التي زيّنت الأظافر في عروض صيف 2019 وهي صيحة جديدة لم نشهدها في مواسم سابقة. في بعض العروض، ظهر المناكير بلونين مختلفين، حيث جاء الخط الرفيع المحيط بالظفر بلون مغاير عن لون المناكير الأساسي. وفي عروض أخرى جاء الإطار عبارة عن أحجار كريستال أو باييت أو حتى حبيبات ذهبية برّاقة، أحاطت بالظفر الذي غُطّي بالمناكير الشفاف.


3- رسومات جريئة
الرسم على الأظافر ليس بالصيحة الجديدة في عالم المناكير. ولكن لهذا الموسم جاءت الرسوم جريئة وقاسية في بعض الأحيان. بعض الرسوم التي لفتتنا في إطلالات العارضات كانت رسوم كرتونية، أو رسوم للوجه أو رسماً حيوانياً... وهي رسومات لم نعهدها في السابق حيث كانت السيدة تكتفي ببعض الورود أو الخطوط الهندسية لرسم الأظافر.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X