فن ومشاهير /مشاهير العالم

بعد تصريح جاستين بيبر بحبه لسيلينا غوميز.. ما كان ردّها؟

هكذا ردّت سيلينا على حبيبها السابق
سيلينا غوميز
جاستن بيبر وهايلي بالدوين
سيلينا ترد على بيبر
سيلينا غوميز
التعليق المستفز وردّ بيبر الذي أشعل انستقرام
جاستن وزوجته العارضة هايلي

لم يتأخر ردّ النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez على حبيبها السابق النجم جاستن بيبر Justin Bieber بعد تصريحه بحبه لها عبر صفحته على انستقرام.

إذ جاء الردّ بطريقة إحترافية إذ نشرت النجمة صورة لها بفستانٍ أحمر مثير وهي تلتفت إلى الخلف معلّقة بكلمة Throw B .

وكان حدث في وقت سابق من هذا الأسبوع ،أن تجرأ أحد متابعي النجم جاستن بيبر على إرسال رسالة إلى النجم مفادها بأنه لا يحب هايلي بالدوين Hailey Baldwin ، وتزوجها فقط  انتقاماً من حبيبته سيلينا غوميز. الأمر الذي استفز بيبر ودفعه لكتابة تصريح شكّل قنبلة على مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً:

"لقد أحببت وأحببت سيلينا دائمًا ، هي ستحتل مكانًا دائماً في قلبي ، لكنني أتعامل مع حب زوجتي الآن وهي أفضل شيء حدث لي على الإطلاق."

وأضاف في رسالة طويلة نفى فيها كل هذه الادعاءات، وأكد أنه يعيش حالة حب صادقة مع زوجته الحالية هايلي بالدوين، مشيراً إلى أنه ليس من المنطقي أن يضحي بحياته ويتزوج من فتاة فقط من أجل الانتقام من سيلينا.

وأشار جاستن إلى أنه بالرغم من انتهاء ارتباطه بسيلينا غوميز، إلا أنها لازال لها مكان في قلبه، لكن هايلي أيضاً هي حبه الحالي وأفضل ما حدث له في حياته.

وانتقد المطرب الكندي مروجي هذه الادعاءات بشدة وكل من يبعث له أو لزوجته، مثل هذه الرسائل التي تعبر عن كراهيتهم لهما، لافتاً إلى تلك الأفعال لا يمكن أن تصدر إلا من أطفال، كما طالب من متابعيه إعادة نشر رده وتوضيحه حول علاقته بزوجته وسيلينا غوميز؛ على كافة منصات التواصل الإجتماعي.

سيلينا غوميز بدأت تتعافى... شاهدوها في أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة


التصريح الذي أشعل مواقع التواصل بين من رأى فيه اعترافاً لبيبر بامتلاك سيلينا لقلبه رغم زواجه من عارضة الأزياء هايلي بالدوين والتي دائماً ما تتعرض لانتقادات كونها برأي معجبي بيبر لا ترقى لمستوى سيلينا ولا تناسب نجمهم المفضّل ، في حين أن التصريح يوحي بأن بيبر اعترف بأنه أحبّ سيلينا حباً كبيراً لكنه الآن يحترم علاقته بزوجته وهو يحبها .

وأثارت الصورة التي نشرتها سيلينا بعد أسبوع من تصريحات بيبر فيما اعتبر أوّل ردٍ لها على الموضوع ، موجة من التعليقات التي رأت فيها رداّ ذكياً من النجمة التي استعملت التمويه كوسيلة غير مباشرة للردّ على حبيبها السابق.

ورأى النقّاد أن سيلينا حالياً لا تفكّر بالارتباط وقد تخطّت مشاكلها العاطفية مع بيبر وهي تستمتع بالحياة وتنشغل بيومياتها بالرياضة والاهتمام بنفسها وعائلتها وبقضاء الوقت في القراءة وممارسة هواياتها مع أصدقائها ، كما أنها تتردّد بشكل يومي إلى الأستوديو ما يعني أنها تعمل بجدّ لتطوير مسيرتها الفنية وإصدار المزيد من الأغاني والألبومات دون الالتفات إلى الوراء.

يذكر أن النجم العالمي جاستن بيبر Justin Bieber  أعلن خبر اعتزاله المؤقت للغناء بسبب معاناته من بعض المشكلات النفسية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

throw b

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X