3 جنيهات ثمن كوب شاي تتسبب في مقتل شاب لصديقه

3 جنيهات
كوب شاي
شاي
3 صور

احتدم خلاف بين شاب وصديقه على ثمن كوب شاي وهي 3 جنيهات على مقهى يعمل فيه أحدهما في محافظة الغربية، وتطور الخلاف إلى تبادل الضرب بالأيدي وانتهى بمقتل أحدهما على يد الآخر بعدة طعنات نافذة في الصدر بمطواة كان يخفيها المتهم في ملابسه.


وأفادت تحقيقات النيابة العامة أن الخلافات تأججت بين الجانبين عندما طلب القهوجي من صديقه 3 جنيهات ثمن كوب شاي لكن الأخير رد عليه بقوله: «هدفع 2 جنيه بس، هو أنت هتشتغل حرامي» كانت تلك الكلمات بمثابة رد من «سامي. ص» 33 سائق على صديقه «أحمد. ع» 32 سنة القهوجي لكن النقاش بينهما احتدم وتطور إلى تبادل الضرب بالأيدي بعدما دفع المجني عليه صينية الشاي من على يد صديقه فتكسر عدد من أكواب الشاي والقهوة ثم طعنه بمطواة كانت معه فسقط على الأرض، أسرع المارة بنقل المجني عليه إلى المستشفى لإسعافه؛ لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد دخوله غرفة الرعاية المركزة بساعات، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم بعد أن تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطاراً من مأمور مركز قطور بوصول «سامي. ص. ع» 33 سنة عامل لمستشفى قطور المركزي مصاباً بجرح نافذ بالصدر ووفاته.


وأفادت التحريات أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وشخص يدعى «ا. ع. آل »32 سنة عامل، بسبب الخلاف على المشاريب، قام على إثرها الأخير بطعن المجني عليه بمطواة ولقي حتفه في الحال، تحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالة المتهم للنيابة العامة التي قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة واستدعت النيابة 3 من شهود العيان على الحادث لسماع أقوالهم.