اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

التعليم السعودية: تدشِّن منصة "تواصل" للحصول على الخدمة دون عناء

التعليم تدشِّن منصة تواصل للحصول على الخدمة دون عناء
خدمة تواصل
منصة تواصل
خدمة تواصل الالكترونية من وزارة التعليم
5 صور

بهدف إيصال صوت المستفيد إلى كل المسؤولين في القطاعات كافة، دشَّنت وزارة التعليم بوابة "تواصل" الإلكترونية الموحدة https://tawasul.moe.gov.sa، والتي تخدم المستفيدين كافة لتلقي جميع البلاغات والاستفسارات.


وبحسب وزارة التعليم، فإن بوابة "تواصل" ستسهم في الحصول على الخدمة دون عناء المشوار، وأيضاً تقلص فترة الانتظار والبحث عن المعلومة.


وتهدف خدمة "تواصل" إلى إيصال صوت المستفيد من طالب، طالبة، معلم، معلمة، إداري، إدارية، قائد، قائدة، وحتى أولياء الأمور والمبتعثين، وأعضاء هيئة التدريس، إلى كل المسؤولين في قطاعات الوزارة والجامعات وإدارات التعليم كافة، وإفادة كل منهم عن طلبه دون عناء مجيئه إلى الجهة.


وستكون البوابة الموحدة للمستفيد من خدمات وزارة التعليم، مع وجود فرع في كل قطاعات الوزارة والجامعات وإدارات التعليم في المناطق والمحافظات عبر قنواتها المختلفة "بوابة الخدمة على شبكة الإنترنت، وتطبيق الهواتف الذكية، ومركز الاتصال الموحد 19996"، الذي يعمل على مدار الساعة، إضافة إلى حسابات الخدمة في وسائل التواصل الاجتماعي، "تويتر، وسناب شات، والانستغرام، وسكايب"، وصفحة على "الفيس بوك" لتسويق الخدمة وتقديم الدعم للمستفيد.


ويمكن الحصول على تطبيق خدمة "تواصل" عبر متجرَيْ أندرويد وiOS للآيفون والآيباد.


اليكم فيديو توضيحي للخدمة:
https://youtu.be/_2aWeovO6bw