بالتفاصيل: محمد فؤاد ينضم لنجوم دراما رمضان 2019 في آخر لحظة

محمد فؤاد
محمد فؤاد وإنجي شرف وأميرة الهاني
محمد فؤاد من كواليس مسلسل "الضاهر"
محمد فؤاد من كواليس مسلسل "الضاهر"
مادلين طبر
رغدة ومظهر أبو النجا وعلاء مرسي
فريال يوسف ورغدة
محمد فؤاد وتامر عبد المنعم
8 صور

قبل ساعات قليلة من عرض الحلقة الأولى لمسلسل "الضاهر"، من بطولة المطرب محمد فؤاد على فضائية الحياة، قررت إدارة القناة بالاتفاق مع الشركة المنتجة، رفعه من خريطة شهر إبريل، على أن يُعرض ضمن موسم دراما رمضان 2019، مؤكدة أنّ العمل متميز ويصلح للمنافسة في الموسم الدرامي الأكثر رواجًا.

منتج العمل ومؤلفه الفنان تامر عبد المنعم، أكد أنّ عدم عرض الحلقة الأولى في موعدها المعلن سابقًا، لا يمثّل أزمة جديدة ضمن سلسلة أزمات صادفت المسلسل طوال العامين الماضيين، وأدت إلى عدم استكمال تصويره، لافتًا إلى أنّ كل مشكلات المسلسل مع الرقابة تمت معالجتها، كما أنّ أزماته مع بطل المسلسل محمد فؤاد انتهت إلى الأبد، وتم الانتهاء من إعداد الحلقات الأولى للعمل بشكل نهائي.

أضاف: أنّ قرار التأجيل جاء بعدما وجدت إدارة قناة الحياة صاحبة حقوق البث، أنّ المسلسل يستحق المشاركة في ماراثون دراما رمضان 2019، وذلك للحصول على فرصة أفضل في العرض ونسبة مشاهدة كبيرة.

يُذكر أنّ المسلسل كان من المقرر عرضه لأول مرة في 15 أبريل من العام 2017، ثم تقرر تأجيله ليشارك في مارثون دراما رمضان للعام نفسه، وبعدها دخلت الشركة المنتجة في أزمات مع الرقابة، بسبب عدم حصول السيناريو على موافقة المؤسسات المختصة بالأعمال الدرامية، التي تتناول حياة الضباط، ثم انفجرت سلسلة أزمات بين منتج العمل تامر عبد المنعم والبطل محمد فؤاد، وصلت إلى قاعات المحاكم وانتهت بإدانة المنتج.

مسلسل "الضاهر" من إنتاج تامر عبدالمنعم مؤلف العمل، ، وإخراج ياسر زايد، وبطولة محمد فؤاد، وحسن يوسف، ورغدة، وتامر عبد المنعم، ومادلين طبر، وأميرة هاني، وفريال يوسف، وإنجي شرف، وأحمد منير، وسميرة محسن، وعلاء زينهم، وعمر حسن يوسف، وعلاء مرسي، ومظهر أبو النجا، وصبري عبد المنعم، ودارين حداد وآخرين.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"