"الجميلة" عدد أبريل .. الآن في الأسواق

"الجميلة" عدد أبريل
bridal
Guia Advertorial
acessories
GiuaNEW
5 صور

تستضيف "الجميلة" في عدد أبريل المؤثرة في عالم الموضة والجمال الإيطالية غويا دالوسو Guia Dell’osso (إنستغرام @donnaginevra)، تدخلنا غويا الى عالمها الفاخر وتبدي إعجابها بنساء الشرق الأوسط.
جمعتنا بها جلسة تصوير خاصّة بالـ الجميلة، وحوار شيّق عن تطلّعاتها وأسلوب حياتها وأناقتها الراقية ونظرتها إلى النساء العربيّات. وهو أوّل لقاء تجريه الحسناء الإيطالية مع مؤسّسة إعلامية عربيّة. يمكنك أيضاً متابعة تفاصيله والصور الحصريّة، وكذلك الكواليس في فيديو، عبر كافّة منصّات مجلّة "الجميلة" الإلكترونيّة.
 


أكسسوارات ربيع وصيف 2019
ملفّ شامل عن أبرز صيحات أكسسوارات هذا الموسم تعرضه "الجميلة" عبر صفحاتها. من الحقائب، فالأحذية والأقراط، ثمّ أكسسوارات الشعر، صور ونصائح لا تعدّ ولا تحصى، ضمن تغطية لأهمّ ما جاء في عروض الموضة العالميّة، بخاصّة وإنّ الغنى والتنوّع اللذين يصبغان هذه الأكسسوارات كافيان لتلبية كافّة الإحتياجات والأذواق.

 



حوارات مع مصمّمين عرب
يزخر عدد أبريل بالحوارات مع مصمّمي الموضة والمجوهرات العرب، لعلّ أبرزهم المصمّم اللبناني العالمي طوني ورد Tony Ward، الذي يحكي قصّة عشقه للتطريز وكيف يطوّعه في مجموعاته للخياطة الراقية.

 



خاصّ من السعوديّة: ملفّ العروس
لـ عروس ربيع 2019، أعدّت "الجميلة" ملفّاً متكاملاً يضمّ مقابلات مع مصمّمات أزياء وفساتين أفراح، ومصمّمات مجوهرات، وخبيرات تجميل، ومصمّمات ديكور أفراح ومسكات عرائس...

تابعوا المزيد على موقع الجميلة