أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد.. مشجع أرجنتيني يحتفل مع «جمجمة» جده بعد فوز فريقه باللقب

فريق ادي راسينج الفائز بالدوري الأرجنتيني
يحمل الجمجمة بيديه خلال الاحتفال باللقب
يحتفل مع جمجمة جده
جابريل أراندا يحتفل مع جمجمة جده

هوس الساحرة المستديرة (كرة القدم)، يصل إلى مستويات جنونية مثيرة لدى الكثيرين. ولكن الأمر في مختلف دول أمريكا الجنوبية، يأخذ مستوى آخر من الجنون يكون أضعاف ما هو عليه في باقي العالم. إلا أن مشجعاً واحداً لفريق «ادي راسينج كلوب» الأرجنتيني، أخذ هذا الجنون إلى مستويات وأبعاد لا يمكن أن توصف، كاسراً كل التوقعات، فقد فعل ما لم يخطر على بال أحد.

ووفقاً لموقع «غول goal» العالمي بنسخته الناطقة بالعربية، فقد قام «جابريل أراندا»، أحد المهووسين بفريق «ادي راسينج كلوب»، بالاحتفال بطريقة جنونية غير معقولة، بعد أن حقق فريقه المفضل لقب الدوري الأرجنتيني للمرة الـ18 في تاريخه، منذ آخر مرة فاز باللقب في العام 2014.

لم يُصدق «أراندا» فوز فريقه باللقب، وأثارت طريقة احتفاله جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام. إذ إنه قام بحفر «قبر جده»، واستخراج «جمجته» للاحتفال معه باللقب، وذلك مباشرة بعد فوز الفريق، وبشكل علني في الشارع العام، حيث ظهر المشجع الأرجنتيني حاملاً الجمجمة بين يديه.



صحيفة «تي أن تي» الأرجنتينية، سارعت حتى تجري مقابلة مع «أراندا»، الذي أدلى خلالها بتصريحات صادمة، جاء فيها أن هذه ليست المرة الأولى التي يفعل بها هذا الأمر، فهو في كل مباراة لفريقه «ادي راسينج»، يذهب إلى المقبرة ويخرج جمجمة جده. مشيراً إلى أنها «تجلب الحظ» للفريق، وأنه «فخور بما حدث». وتابع قائلاً: «أتمنى أن يقوم حفيدي بالأمر ذاته معي. الآن هذا هو التزام عائلتي تجاه النادي، ولن ترى هذا في أي مكان آخر في العالم».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X