اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زبون غاضب يطلب الشرطة لأحد المطاعم لأنه لم يشعر بالشبع!

زبون غاضب
الشرطة لم تعرف ماذا تفعل لأجله
لم تشبعه البطاطس فطلب الشرطة
يبدو أن الكمية كانت قليلة جداً
طلب الشرطة لأن البطاطس لم تشبعه
5 صور

على الرغم من العبارة التي تقول «الحقّ دائماً في صفّ الزبون»، والتي تعتبر أحياناً قاعدة رئيسية في أي مشروع تجاري، لاسيما المتاجر والمطاعم ذات التواصل المباشر مع الناس، إلا أنها في بعض الأحيان تكون غير صالحة على الإطلاق. فأنت كموظف أو صاحب مطعم مثلاً، لا تعرف كيف تكون ردة فعل الزبائن بحالات معينة، وهذا تماماً ما اكتشفه صاحب مطعم للوجبات السريعة، في مدينة «يورك» البريطانية.

ووفقاً لما تناقلته عدد من وسائل الإعلام المختلفة، عن صحيفة «مترو» البريطانية، فقد تلقت الشرطة في مدينة «يورك» بلاغاً غريباً للغاية، قدمه زبون غاضب في أحد مطاعم الوجبات االسريعة، وذلك بسبب الاستياء الكبير الذي أصابه، لأن كمية «البطاطس المقلية» التي قُدمت له مع الوجبة التي طلبها، لم تكن كافية، ولم تشعره بـالشبع.

الحادثة التي وقعت يوم الجمعة 29 مارس الماضي، كانت قد حدثت بعد أن طلب الزبون وجبته التي جاء معها بطاطس مقلية، ولما انتهت الوجبة لم يشعر بالشبع، فقرر أن يطلب قسم الشكاوى السريعة في المطعم. وأخبرهم حينها بأن كمية «البطاطس» كانت غير كافية ولم تشعره بالشبع. ولما أجابوه بأنهم لا يمكنهم مساعدته، قرر الرجل «الجائع الغاضب»، أن يتصل بالشرطة فوراً.

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن الشرطة في مدينة «يورك»، لم تعرف كيف تساعد هذا الزبون، وأساساً ليس هنالك أي شيء تساعده به. وكانت الشرطة قد نشرت ساخرة على إحدى صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي: «لا نعرف ما هي الجريمة بالضبط التي يتحدث عنها مقدم البلاغ، لكن الأمر يبدو مريباً بعض الشيء».

ولم تكشف صحيفة «مترو»، كيف انتهت هذه الحادثة الغريبة، وكيف تمكنت الشرطة من مساعدة الزبون وحلّ هذه القضية «المستعجلة والخطيرة». لكن ما حدث أشعل موجة من السخرية على الزبون على صفحات التواصل الاجتماعي. حيث علق البعض قائلين: «بسيطة، بإمكانك طلب علبة بطاطس أخرى».