أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الكهرباء السعودية.. تدعو المشتركين إلى تسجيل العدادات بأسمائهم عبر خدمة "حسابي"

الكهرباء تدعو المشتركين إلى تسجيل العدادات بأسمائهم

في إطار حفظ حقوق المشتركين، دعت الشركة السعودية للكهرباء جميع المشتركين من ملاك وحدات ومستأجرين إلى التسجيل في خدمة "حسابي" التي تستهدف تحديد المستفيد الفعلي من الخدمة الكهربائية.


وقالت الشركة، إن هذه الخدمة ستحدد المسؤولية المالية والقانونية المترتبة على استخدام العداد الكهربائي واستهلاك الكهرباء؛ وذلك بإصدار الفواتير باسم المستفيد النهائي.


وأشارت الكهرباء، إلى أن خدمة "حسابي" تتيح للمستفيد نقل الفاتورة التي تصل إليه دوريّاً كل شهر إلى اسمه عبر تحديث البيانات آلياً؛ سعياً إلى حفظ حقوق المشتركين، وتسهيل تدفُّق البيانات إليهم، وتنظيم تقديم الخدمة الكهربائية وموثوقيتها.


ويمكن التسجيل في خدمة "حسابي" عبر الموقع الإلكتروني للشركة se.com.sa، أو زيارة أحد مكاتب خدمات المشتركين التابعة للشركة المنتشرة في مناطق المملكة.


وأقرَّت الشركة تعميم خدمة تحديث البيانات على جميع الفئات المستفيدة من خدماتها، وتشمل جميع القطاعات، وفي مقدمتها القطاع السكني، ودعت الجميع إلى المسارعة بالتسجيل في الخدمة.


يذكر أن الشركة السعودية للكهرباء كانت قد كشفت في وقت سابق عن إقبال آلاف المشتركين على استخدام خدمة "حاسبتي" بهدف التعريف بالقيمة التقديرية لفاتورة الخدمة الكهربائية، خاصةً أن الخدمة التي أطلقتها الشركة لمشتركي القطاع السكني، تُمكن المشترك من قراءة كمية الاستهلاك خلال فترة محددة بسرعة فائقة ودقة عالية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X