بلس /أخبار

هاري وميغان يحطمان الرقم القياسي الأسرع في «إنستغرام» بمليون متابع

الأمير هاري وميغان، مع أطفال المدارس
هاري من اليمين، يساعد في إنهاض فيل مخدر؛ لنقله إلى محمية في أفريقيا
الأمير هاري وميغان، في ميناء سيدني بأستراليا، أكتوبر 2018
الأمير هاري وميغان، نشرا صورة مفضلة لهما في فيجي
هاري وميغان يرحبان بمتابعيهما، في حسابهما الجديد بإنستغرام
نشر ميغان وهاري بحسابهما، صورة مراهقات مغربيات ينتظرن لقاءهما
ميغان تعانق امرأتين، بعد إطلاق كتاب حب للطبخ الخيري
كسب الثنائي الملكي هاري وميغان، 2. 3 مليون متابع بيوم واحد
تصدرت صورة أول حرفين من سميهما يعلوهما تاج، حسابهما بإنستغرام

بينما يقوم بعض المشاهير بفعل أي شيء لكسب كم ألف متابع، أثبت دوق ساسيكس الأمير هاري وزوجته دوقة ساسيكس ميغان ماركل، امتلاكهما شعبية عالمية واسعة، حيث كسرا رقماً قياسياً في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» عبر حساب جديد لهما باسميهما، استقلا فيه عن حسابات القصر الملكي، واكتسب عدداً هائلاً من المتابعين بوقت قياسي جداً.

وقد بلغ الحساب الذي انشئ يوم أمس الثلاثاء 2 أبريل، ويحمل اسم «SussexRoyal» مليون متابع في الساعة التاسعة مساءً، أي بعد ست ساعات فقط من إنشائه، مما يجعله أسرع حساب في الوصول إلى مليون متابع على المنصة الاجتماعية في التاريخ، وفقاً لصحيفة «ميرور» البريطانية، وموقع «روسيا اليوم».


وبحسب سجلات غينيس العالمية، فإن أسرع حساب حالي في تحقيق مليون متابع على إنستغرام، كان لنجم «الكي بوب» كانغ دانييل، في 2 يناير 2019، في 11 ساعة و36 دقيقة.

وكشف دوق ودوقة ساسيكس عن مجموعة من الصور الجديدة في أول منشور لهما، تصدرتها صورة بها حرف واحد يجمع أول حرف من اسمي الزوجين «H» و«M»، مع تاج أعلاه، على خلفية زرقاء. وكتب الدوق هاري والدوقة ميغان في الدليل التوضيحي للحساب: «مرحباً بكم في الإنستغرام الرسمي الخاص بنا، نتطلع إلى مشاركة العمل الذي يحفزنا، والقضايا التي ندعمها، والإعلانات المهمة، وفرصة تسليط الضوء على القضايا الرئيسة.. نشكركم على دعمكم، ونرحب بكم».

وحققت أول مشاركة أكثر من 700 ألف إعجاب، وكانت عبارة عن سلسلة من الصور التي أظهرت الزوجين على حد سواء في الأعمال الفردية والمشتركة، وفي جولاتهما، حتى أنهما شاركا صوراً لم يسبق نشرها من رحلتهما إلى فيجي في العام الماضي.

وكان هاري وميغان يستخدمان حساب: «Kensington Palace» على «إنستغرام»، الذي كانا يشاركانه مع دوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، وتم تحديث هذا الحساب بإزالة اسمي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من الملف التعريفي في أعلاه، ويصل عدد المتابعين في هذا الحساب إلى 7. 3 مليون متابع فقط، وهذا يشير إلى احتمال تحقيق هاري وميغان هذا الرقم في شهر واحد فقط.


ووصل عدد المتابعين لحساب الأمير هاري وميغان لعصر يوم الأربعاء 3 أبريل الجاري إلى 2.3 مليون متابع خلال 24 ساعة فقط من إطلاقه عصر يوم أمس الثلاثاء، وهو رقم قياسي جديد، ليس من السهل تحقيقه.


ولا يعرف ما سبب استقلالية الأمير هاري وميغان ماركل في منصات التواصل الاجتماعية، وإذا ما كان توتر علاقة الشقيقين الأمير هاري وويليام بسبب زوجتيهما، هو الدافع الأول للأمير هاري في إنشاء حساب مستقل لهما بمفردهما عن جميع أفراد العائلة الملكية البريطانية.

X