اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريم البارودي بالفيديو: أنباء زواجي كذبة بايخة

ريم البارودي وأحمد سعد
ريم البارودي
ريم البارودي
أحمد سعد وسمية الخشاب
ريم البارودي وأحمد سعد
ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي
11 صور

عبّرت الفنانة المصرية ريم البارودي، عن دهشتها من استخدام رواد مواقع التواصل الاجتماعي لدعابة "كذبة إبريل"، لتزويجها من ثلاث شخصيات مختلفة في ليلة واحدة، وأكدت أنّ كل الأنباء التي تم ترويجها مؤخرًا حول زواجها سرًّا، مجرد "كذبة بايخة".

ريم كذّبت الشائعات بنفسها، عبر مقطع فيديو تم بثه بخاصية الستوري من حسابها الخاص بموقع انستقرام، وظهرت فيه برفقة الفنان والمنتج أمير شاهين، الذي أبدى استياءه لعدم وجود اسمه ضمن قائمة أزواج ريم، وقالت البارودي: أنام واصحى ألاقي كذبة إبريل بايخة علشان يجوزوني ثلاثة، ورد أمير سريعًا: وأنا رُحت فين؟، وأبدت ريم دهشتها لعدم وجود اسمه ضمن الشائعات التي لاحقتها.

أول تعليق من ريم البارودي على طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد


يُذكر أنّ الأنظار كلها توجهت إلى ريم، عقب إعلان زوجها السابق أحمد سعد الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، وتوقّع الجميع عودة المياه إلى مجاريها بين سعد والبارودي، ولكنها أظهرت شماتة واضحة وسارعت لكتابة أول تعليق عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: يمهل ولا يهمل، وهو تعبير يُستخدم في مصر للشماتة من الظالم، والتأكيد على أنّ الله سيمهله حتى ييأس من عودته عن الظلم، ثم يبدأ العقاب.

ريم لم تتمالك نفسها، ونشرت بعد ساعة واحدة من تعليقها الأول، صورة لها وهي تضحك بطريقة ساخرة، وعلقت عليها قائلة: اتفـرج علـيهـم مـن بـعيـد، وانـت هـتعـرف ربنـا بعَـدَك عـنهـم ليـه، ثم نشرت صورة لأيقونة رجل يضحك بشدة للتعبير عن سعادتها بما حدث.

يُذكر أنّ ريم البارودي حظيت بتعاطف شديد بعدما اتهمت صديقتها سمية الخشاب بسرقة زوجها أحمد سعد منها، وقالت إنها من عرّفت سعد على سمية للتعاون معها في مسلسل "بالحلال"، وكشفت وقتها أنّ علاقتها بسعد ليست خطوبة كما كان يقال سابقًا، وإنما زواج شرعي، انتهى بالطلاق، وبعدها سارع سعد إلى الارتباط بالخشاب.