فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"حفلات السعودية" في أولى سلاسلها تقدم خالد عبد الرحمن وعبد العزيز منصور

خالد عبد الرحمن
عبد العزيز منصور
خالد عبد الرحمن
عبد العزيز منصور
خالد عبد الرحمن
خالد عبد الرحمن

بدعم من الهيئة العامة للثقافة (اللجنة الفنية)، وضمن سلسلة "حفلات السعودية"، التي ستُقام في عدة مناطق بالسعودية، يفتتح الفنانان خالد عبد الرحمن وعبد العزيز المنصور الحفلَ الأول بالعاصمة الرياض، يوم الجمعة 5 أبريل، على مسرح جامعة الأميرة نورة، في أولى سلاسل حفلات السعودية، وذلك على المسرح الذي يَتَّسِعُ لما يقارب 3000 شخص.

وتأتي حفلة الفنان خالد عبد الرحمن بعد مجموعة من الأنشطة الفنية والغنائية واللقاءات الفضائية، حيث بدأ خالد عام 2019 بنشاط فني مكثف، وكان موجودًا نهاية يناير الماضي في حفل غنائي بالرياض، ضمن "مهرجان الصقور"، وحظي بحضور جماهيري غفير، مما يؤكد جماهيرية خالد عبد الرحمن. ويترقَّب الجمهور العملَ الأول الذي سيجمعه مع الملحن سهم، في خطوة متجددة من مسيرة خالد عبد الرحمن، والذي بدوره يستعد لطرح ألبوم غنائي قادم بالساحة الفنية.

خالد عبدالرحمن: أنا ضد بيع تذاكر الحفلات بأسعار خيالية


وتأتي حفلة الفنان عبد العزيز المنصور بعد غياب فني، حيث حظي بتوهُّج فني في فترة الألفية، عبر طرح الألبومات الغنائية والأعمال المصورة، وطرح خلالها آخر ألبوماته في الألفية، والذي حمل عنوان "القلوب الطيبة" في عام 2006، غير أنه عاد مجددًا للساحة الفنية بطرح ألبوم حمل عنوان "عبد العزيز المنصور" 2013، قبل ستة أعوام، ليجدد به حضوره الفني بتنوُّع الطرح واللحن.

وبمناسبة أولى حفلاته الغنائية التي ستجمعه مع الجمهور المتشوق لأعماله الغنائية ولإطلالته، تحدَّث الفنان عبد العزيز المنصور لـ"سيدتي"، وأكد سعادته بالمشاركة في الحفلات الغنائية على أرض الوطن بالرياض، مع رفيق العمر خالد عبد الرحمن، الذي سبق وأن قام بالغناء معه بالطبع، وأعرب عن أمنيته بأن تكون مشاركة يسعد بها الحضور. وبمناسبة عودته فنيًّا، قال المنصور: إن سعادة الفنان لا تُضاهى عندما يعانق جمهوره بعد الغياب، وهذه أمنية، وسعادة لا تُوصف، وهذه المشاركة الفنية تمثِّل بداية العودة لي بالألبومات الغنائية وبالمشاركات الفنية، وحاليًّا أحضِّر لأعمال فنية متكاملة تعوض هذا الغياب. وحول حفلة الرياض القادمة، قال المنصور: نحن من عشاق جمهور الرياض، وسعادتي لا تُوصف بوجودي فيه، وأتمنى تكرار هذه التجربة في أكثر من مناسبة فنية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X