فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رانيا محمود ياسين لـ«سيدتي نت»: توقف تصوير «فالنتينو» إلى أجل غير مسمى

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

قالت الفنانة رانيا محمود ياسمين في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت»: «صورت أكثر من 20% من مشاهدي في مسلسل "فالنتينو" مع النجم عادل إمام، ولكن توقفنا عن تصويره حاليًّا، حيث تمّ إبلاغنا بتوقّف التصوير منذ قرابة 10 أيام. كانت عندي الكثير من المشاهد التي من المفترض أن أقوم بتصويرها في الفترة القادمة داخل لوكيشن مدينة الإنتاج الإعلامي، ولكن أبلغتنا الشركة المنتجة بتوقف التصوير من دون إعلامنا بمدة التوقف، أو موعد انتهائه، وعودة العمل مرة أخرى».

وفي ردّها على أسباب توقّف تصوير مسلسل «فالنتينو» صرحت «ياسين»: «لا توجد عندي أيّ معلومة لأسباب توقّف العمل حاليًّا، ومن الممكن الرجوع لشركة (ماغنوم) المنتجة للمسلسل وسؤالها عن أسباب التوقف».

رانيا محمود ياسين لـ«سيدتي نت»: لم أقل إن والدي اعتزل الفن ولماذا لم ...


أمّا بالنسبة للأعمال السينمائية التي تستعد "ياسين" لتصويرها قريبًا فقالت: «سأنتهي من أغلب مشاهدي في فيلم "بورصة مصر"، الذي سيُعرض يوم 10 يونيو القادم، والذي سيدور في إطار كوميدي اجتماعي. وهو من إخراج أحمد نور، وتأليف غادة حنفي، وسيشارك في بطولته كل من الفنان حسن حسني، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، ومروة عبد المنعم، وأحمد صيام، وريكو، وعبد الله مشرف، ومحمد جمعة».

وعن برنامجها الذي تُقدِّمه على قناة العاصمة، قالت رانيا: «متوقفة حاليًّا عن تقديم برنامج "مساء العاصمة" على قناة العاصمة، ولا يوجد موسم آخر منه، بسبب انشغالي بالأعمال الدرامية والفنية الفترة القادمة، وأتمنى أن أقدّم أعمالًا فنية على مستوى عالٍ، وذات قيمة فنية».

جدير بالذكر أنّ المؤلف أيمن بهجت قمر قال في تدوينه عبر حسابه على «فيسبوك»، بأنّ العمل تم تأجيله من دون الكشف عن الأسباب، فيما التزم المنتج والمخرج رامي إمام الصمت، علمًا بأنه أصدر مؤخّرًا توضيحًا أكّد فيه الانتهاء من تصوير 40 بالمئة من مشاهد المسلسل، وأنّه لا نية لتأجيله.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X