عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

ما هو دور والد العروس في يوم الزفاف؟

تحضيرات الزفاف
ما هو دور والد العروس؟
تحضيرات الزفاف: ما هو دور والد العروس؟
تحضيرات الزفاف
أب العروس
مهام والد العروس
أمور على والد العروس القيام بها
والد العروس؟
مهام والد العروس خلال الزفاف
والد العروس
دور والد العروس

على غرار أهمية دور والدة العروس والتي تكون بمثابة الأم  والرفيقة في آن، والمساعدة  لابنتها ليلًا نهارًا، لا يمكننا نكران أهمية دور والد العروس في تلك الفترة . كما كان سندها ومصدر قوّتها دائمًا، فإنه سيمثّل الدنيا لها في هذا اليوم عندما ترى في نظرته شعورًا متناقضًا بفرحته بابنته، التي ستكون مع شريك حياتها ونصفها الآخر، وحزنه في الوقت نفسه على فراقها عنه، لتتربع على عرش الزواج والحياة الجديدة .

إليكِ أدوار والد العروس التي لا يمكن الاستغناء عنه في هذا اليوم المثالي.

 


- المضيف المميّز صاحب الشخصية المرحة الذي سيستقبل الضيوف حين تكون والدة العروس مشغولةً ويلقي عليهم الخطاب الذي سيجعلهم يستمتعون بليلة الزفاف والسهرة اللطيفة .
- اختيار أغنية للرقص عليها مع ابنته ستكون مفاجئة سارّة للعروس ، خصوصاً حين يظهر لها ما تعلّمه في صفوف الرقص الخاصة من رشاقةٍ وإتقانٍ للحركات الراقصة .

 


- قد لا يكون خبيراً في الديكور لكنه يملك رأياً مهماً لاختيار ديكورات عملية مناسبة في ظل وجود عدد كبيرٍ من الضيوف.
- التخطيط لإقامة الضيوف في الفنادق والطريقة التي سيمضون فيها وقتهم قبل يوم الزفاف والحجوزات والسيارات التي سيستقلونها إلى حفل الزفاف هي من أسس تنظيم حفل الزفاف الناجح وإراحة الضيوف ، وليس هناك من هو أفضل من والد العروس للتخطيط لكل هذه التفاصيل .

 



- قد تقوم والدة العروس بدعم ابنتها ولكن من هو أفضل من والد العروس لإظهار الدعم الكامل في هذا اليوم المهم ومد العروس بالشعور الكامل بالثقة

 

تابعي أيضاً:

لأغاني زفاف موفقة : اليك هذه النصائح

صور كوشات أعراس لربيع 2019

زفاف فخم للعروس الرومانسية تعرفي إلى تفاصيله

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X