أسرة ومجتمع /سوشيال ميديا

الثنائي الملكي «هاري وميغان» يدخلان موسوعة «غينيس» برقم قياسي جديد

نشرا عبره العديد من الصور بهما
دخلا موسوعة غينيس
الثنائي الملكي
الأمير هاري وميغان ماركل
أول منشورات الثنائي الملكي على الحساب الجديد

بدون أي حسابات على مواقع للتواصل الاجتماعي، لا يترك العالم متابعة أخبار كل من دوق ودوقة «ساسكيس»، الأمير البريطاني هاري، وزوجته «ميغان ماركل». وبدءاً من يوم الثلاثاء 2 نيسان/أبريل 2019، أصبح بمقدور الجميع متابعة أخبارهما بشكل أكبر بعد أن أطلقا حسابهما الرسمي الجديد على موقع الصور إنستغرام، والذي حمل اسم «ساسكيسرويال sussexroyal».


إلا أن المثير بهذا الأمر، أن الحساب الجديد للثنائي الملكي، كان قد اجتذب ما يزيد عن المليون متابع منذ لحظة إطلاقه، وحتى التاسعة من مساء ذاك اليوم، أي أنه جمع كل هؤلاء المتابعين بقرابة الـ 6 ساعات فقط، محطمًا الرقم القياسي السابق في موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية. وهو الأمر الذي سوف يجعلهما يحظيان بلقب «أسرع حسابٍ يصل متابعوه إلى مليون شخص»، وذلك وفقاً لصحيفة «ذي صن».


وبحسب ما نقله موقع «عربي بوست» عن الصحيفة البريطانية، أن الحساب الحاصل على الرقم القياسي السابق في «غينيس»، هو حساب نجم البوب «كانغ دانييل»، الذي وصل في 2 كانون الثاني/يناير 2019، إلى عدد المليون متابع خلال 11 ساعة و36 دقيقة. أي أن دوقة ودوقة «ساسكيس»، استغرقا نصف المدة الزمنية تقريباً حتى وصلا المتابع المليون.


ولا يزال حساب «ساسكيسرويال sussexroyal» على إنستغرام، الخاص بـ«هاري وميغان»، يستقطب المتابعين مع كل ساعة تمر، حيث أنه ومع حلول الساعة الرابعة من صباح يوم الأربعاء التالي، وصل عدد المتابعين إلى 1.8 مليون شخص. وكان الأمير البريطاني، قد كتب أول منشوراته على الحساب الجديد، في منتصف نهار يوم الأربعاء، وقال فيه: «مرحباً بكم في حسابنا الرسمي على أنستغرام، إنَّنا نتطلع إلى مشاركتكم الحافز الذي يدفعنا إلى الأمام، والأمور التي ندعمها، والإعلانات الهامة، وأن تُتاح لنا الفرصة لإلقاء الضوء على القضايا المحورية». وتابع: «نشكر لكم دعمكم، ونرحب بكم على حسابنا @sussexroyal.. هاري وميغان».
أول المنشورات على الحساب الجديد:
 


ونشر الزوجان ميغان ماركل والأمير هاري، عدداً من الصور لهما خلال العامين الماضيين، منها تلك الصور التي التُقطت في جولاتٍ ولقاءاتٍ ملكية. وتوقع الكثيرون أن الحساب الجديد، سيتضمن أيضاً المولود الجديد للثنائي الملكي، والذي ينتظره العالم كله خلال هذا الشهر الجاري بكل حماسة.

X