بالتفاصيل والصور: لقاء الخميسي تنفذ تهديدها وتتقدم ببلاغات ضد متابعيها في "مباحث الإنترنت"

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي
لقاء تنفذ تهديدها وتبلغ مباحث الانترنت ضد أحد متابعيها
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي
أحد متابعي لقاء يطلب التحقيق معها بتهمة الترويج للفسق والفجور
لقاء الخميسي برفقة زوجها محمد عبد المنصف
لقاء الخميسي
10 صور

بعدما استنفدت كل الحلول الودية مع متابعيها تجاه التعليقات غير اللائقة على ملابسها "الجريئة"، نفذت الفنانة المصرية لقاء الخميسي تهديدها، وقامت بتقديم بلاغ في مباحث الانترنت، بحق أحد معجبيها، بعد انتقاده بطريقة قاسية صورتها الأخيرة بالهوت شورت.
لقاء نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة لها بالهوت شورت من عطلتها في دولة كرواتيا، ونبهت متابعيها مبكرا بأنها لن تسمح بأية تعليقات مسيئة، وخاصة التعليقات التي تمس كرامة زوجها لاعب كرة القدم الدولي محمد عبد المنصف، وقالت في تحذير أخير: أي كومنت غير لائق من شخص غير مسؤول مباحث الإنترنت هتتصرف وفوري!، شكرًا لتفهمكم وبعتذر للأصدقاء المهذبين. يومكم جميل.
بعض المتابعين ظن أن التهديد مجرد حيلة من الخميسي لردعهم، وعلق أحدهم، بأن مباحث الانترنت يجب أن تقبض على لقاء نفسها وليس على من يكتب تعليقات مسيئة، لافتا إلى أن إطلالتها تنطوي تحت جنحة "الترويج على الفسق والفجور"، وأعلن أنه سيلغي متابعة الفنانة التي اكتفت بالرد عليه بكلمة "معلش"، ولكنها لم تتسامح مع متابع آخر أهان زوجها بسبب سماحه لها بالخروج بهذه الإطلالة ووصفه بكلمة مسيئة للغاية، فردت عليه الخميسي سريعا: مباحث الإنترنت حترد على حضرتك. في إشارة لتقديمها بلاغ رسمي.
يذكر أن لقاء تعرضت للتنمر من جمهورها أكثر من مرة بسبب صورها "بإطلالات جريئة" لم يعتدها جمهورها، وغالبا ما تطال الانتقادات زوجها، وطلبت سابقا من متابعيها الذين يرفضون صورها، إلغاء المتابعة بدلا من انتقادها بطريقة مسيئة، ولكن بعضهم لا يزال مصرا على توجيه السباب لها ولزوجها عقب نشر أية صورة جديدة لها.
أزمات النجوم مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وصلت إلى منحنى الخطر، ولكن هل تؤيد قرار لقاء الخميسي بالإبلاغ عن متابعيها في "المباحث"؟

 

نسليهان يلدان بولوك والدة سيركان تشاي أوغلو تنهي زواج 11 عاماً بجلسة واحدة

فيديو: محمد عبده يستعرض مهاراته في رياضة كرة القدم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"